x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
اعتقال 26 مشتبها من حيفا وعسفيا والدالية بعد ضبط مخدّرات وأسلحة
24/07/2018 - كرملنا

أفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه: "شرطة إسرائيل القت القبض فجر هذا اليوم على 26 مشتبها بارتكاب مخالفات خطيرة منها التجارة بالمخدرات الخطيرة والممتلكات بشكل غير قانوني، في منطقة حيفا . شرطة اسرائيل تواصل مكافحة ظاهرة الجرم الخطير بشكل حازم وصارم وهذا بهدف ضمان سرايان الحياه الاعتيادي للمواطنين الممتثلين للقانون، حيث قامت الشرطة يتفعيل عميل سري، الذي عمل بين المجرمين لفتره طويلة وقام بجمع الأدلة ضدهم لارتكاب هذه المخالفات الخطيرة".

وأضاف البيان: "فجر هذا اليوم مع الانتقال من المجال السري الى المجال العلني للتحقيق، القت الشرطة القبض حتى الان على 26 مشتبها به بارتكاب مخالفات بيع وتجارة المخدرات والممتلكات بشكل غير قانوني. مع إعطاء الاذن داهمت قوات الشرطة صباح هذا اليوم بيوت المشتبهين في مدينة حيفا ومنطقة الكريوت ودالية الكرمل وعسفيا واجرت تفتيش من خلاله ضبطت بيانات وأدلة ضد المشتبهين، كما وتم ضبط مخدرات ومسدس ورصد سيارات ودراجات نارية وتراكترون بقيمة مالية اكثر من مليون ونصف المليون شيكل".

واختتم البيان: "خلال النشاط، قام العميل السري بكسب ثقه المشتبهين وعمل بقربهم دون ان يثير الشبهات والشكوك ضده، وبهذا نجح العميل السري في عدة مناسبات بشراء المخدرات منها الكوكايين والحشيش من المشتبهين. هذا وسيحال المشتبهين اليوم الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. والتحقيق في القضيو ما زال في بدايته ومتوقع القاء القبض على مشتبهين اضافيين" بحسب بيان الشرطة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות