x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب؟
كمال ملاك
لم اقرر بعد
بهيج منصور
وجيه كيوف
تهاني وتبريكات
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
بس ابو عميد وجيه رئيس المجلس الحالي والقادم باذن الله
منصوري
ارض عمار للبيع 500متر للمعنيين الاتصال على رقم 0532445435
ايمن حلبي
בהיג רק הוא יכול
רידאן
רק אבו אימן בהיג
أنا مع وجيه كيوف
منصوري
بعونه تعالى بس ابو العميد حاش يتخلى عن نفس طاهره وبلد تحظى بأهل الخير مثل عسفيا ومشايخها تلافاظل
كيوفي في الدم
اضف اهداء
أبرز المرشحين لخلافة زيدان!
31/05/2018 - كرملنا

أبرز المرشحين لخلافة زيدان!

 

أبرز المرشحين لخلافة زيدان!

فاجأ الفرنسي زين الدين زيدان الوسط الكروي العالمي، باستقالته من تدريب ريال مدريد، وذلك بعد خمسة أيام من قيادته الفريق الملكي إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتجري الآن تكهنات بشأن هوية المدرب المقبل لريال مدريد، في هذا الوقت الحساس، حيث يفصلنا نصف شهر فقط عن انطلاق النسخة الـ 21 لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، في روسيا، وأن معظم المدربين الكبار، الذين يرتقون إلى مستوى تدريب فريق عريق مثل ريال مدريد، منشغلون بالتحضير للمونديال، أو قد ارتبطوا بعقود مع أندية جديدة أو مددوا عقودهم مع أنديتهم.

وفيما يلي أبرز المرشحين لقيادة ريال مدريد في المرحلة المقبلة:

يعتبر المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أبرز المرشحين لتدريب الفريق الملكي، بالرغم من أنه مدد عقده الأسبوع الماضي، لمدة 5 سنوات، مع الفريق الإنجليزي، ولكنه وضع شرطا يسمح له بالرحيل في حال اتصل به ريال مدريد.

وتولى بوكيتينو مهمة تدريب فريق توتنهام في العام 2014، وتخطى حاجز 200 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ.

كما يعتبر الألماني يواكيم لوف، الذي يقود منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، للدفاع عن لقب بطل العالم، أحد المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق الإسباني، رغم تمديده عقده مع المانشافت، لعامين آخرين، أي حتى "يورو 2020".

ويشغل يواكيم لوف، البالغ من العمر 58 عاما، منصب مدرب ألمانيا، منذ 2006، بعد أن عمل مساعدا للمدرب السابق يورغن كلينسمان في الفترة ما بين (2004 و2006)، وأشرف على تدريب نادي شتوتغارت الألماني، ومن ثم انتقل إلى النمسا وتركيا، قبل تعيينه مدربا للمنتخب الوطني.

وقاد لوف منتخب ألمانيا للتتويج بلقب بطل كأس العالم 2014، في البرازيل، وخاض المانشافت 160 مباراة تحت قيادته، حقق خلالها 106 انتصارات، وهو ما يجعل لوف يتفوق على كل مدربي منتخب ألمانيا.

وسيلعب منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة في مونديال روسيا 2018، إلى جانب منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

كما يمكن إضافة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، الذي في طريقه إلى مغادرة أسوار ستانفورد بريدج، إلى قائمة المرشحين لخلافة زين الدين زيدان. 

ولا يمكن تجاهل إمكانية استلام المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي، ماوريزيو ساري، قيادة دفة الفريق الملكي، من خلال صفقة انتقال حر، عقب استقالته من تدريب نابولي، الذي تعاقد مع مواطنه كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الأسبق.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות