x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من تفضل ان يكون قائم باعمال الرئيس في الدالية
غسان وهبة
باسل حسون
امير عيسمي
عامر حسيسي
مدين مقلدة
نيسيم ابو حمد
تهاني وتبريكات
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
بس ابو عميد وجيه رئيس المجلس الحالي والقادم باذن الله
منصوري
ارض عمار للبيع 500متر للمعنيين الاتصال على رقم 0532445435
ايمن حلبي
اضف اهداء
الرابطة للفنون القتالية تستضيف اثنين من كبار مدربي الكراتيه في العالم من قبل الاتحاد الياباني JKA
30/04/2018 - كرملنا

استضافت الرابطة للفنون القتالية يوم السبت 28.4.2018 المدربين القديرين سنسي سوادا (دان 7) وسنسي اوتا (دان 7) في معسكر تدريبي هائل وشيق الاكبر من نوعه, في قرية عسفيا, وذلك بالتعاون مع رابطة شوطوكان كي. هذا وقد حصل تنظيم الدورة ضمن فعاليات منظمة "JKA اسرائيل" (JKA ISRAEL) التي تعتبر الممثل الرسمي الوحيد في اسرائيل للاتحاد الياباني, بدعم ادارة الاتحاد الياباني الممثلة بسنسي ويكي المرشد الاعلى للكراتيه - شوطوكان في العالم وسنسي اوغورا, مدير عام الاتحاد الياباني.
لأول مرة في تاريخ الكراتيه في البلاد يجتمع مدربان بهذا القدر كونهما المخولين من قبل ال-JKA لنشر وتطوير الكراتيه في اوروبا, تحت سقف قاعة واحدة ليشرفا على تدريباتٍ ممتعة بأعلى المستويات. خلال الدورة اجريت تدريبات عامة وبعدها تم تقسيم الطلاب الى مجموعات وفق الدرجات , لكي يتتلمذ جميع الطلاب كل بدوره على ايدي كلا المدربين.
الرابطة للفنون القتالية في اسرائيل ورابطة شوطوكان- كي أسستا مع بعضهما عام 2004 منظمة JKA ISRAEL عام 2004 بمصادقة الاتحاد الياباني في طوكيو, وعليه فان JKA ISRAEL هو الممثل الرسمي الوحيد ل-JKA في البلاد. ادارته مكونة من المعلمين عضو البرلمان حمد عمار, وهبه حسون-رئيس , منير ملاك ونائيل عزام-سكرتير, جميعهم يحملون درجة حزام اسود دان-6 من قبل ال-JKA , ما يعني ان سيرة حياتهم, حسب قول سنسي ساوادا, في مجال الكراتيه حافلة بالمجهود والالتزام والمثابرة والانجازات, كما بالخبرة الفائقة.
في نهاية الدورة اجريت الامتحانات على طريقة ال-JKA على ايدي المعلمين الكبيرين, حيث حصل على درجة الحزام الاسود دان-3 كل من عبد الله نجم وعرين صلالحة-بيت جن, دان 2- مندي حمزة- بيت جن, دان 1- عمري قيس وأيال شومري- عسفيا سعد زبيدات- عرب الزبيدات, جميعهم طلاب الرابطة للفنون القتالية ، بالاضافة الى طلاب آخرين من رابطة شوطوكان كي.












اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות