x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
رونالدو قد يواجه حكما بالسجن لاكثر من 10 سنوات!
25/03/2018 - كرملنا

 كشفت “كادينا سير” الإسبانية على أن دفاع النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو قد قدم  حججه النهائية لدحض تهمة التهرب الضريبي على الدولي البرتغالي أمام المدعي العام، ومنع إمكانية فتح تحقيق شفوي معه.

 


ويواجه رونالدو اتهامات بارتكاب 4 جرائم تهرب ضريبي بين عامي 2011 و 2014، بمبلغ إجمالي قدره 14.8 مليون يورو.ووضع دفاع رونالدو ملف حججه أمام ثلاثة مفتشين من المكتب الوطني للضرائب لدحض هذا الاتهام بالاحتيال الضريبي إلا أن النتائج جاءت عكسية، وأكد المفتشون الثلاثة صحة الاتهام.

وأكد المفتشون الثلاثة الذين أدلوا بشهاداتهم لمدة أربع ساعات، بأن الحجج التي تقدم بها دفاع رونالدو “عبثية” أساسها خاطئ بالمجمل حيث يعتبرون بأن حقوق صور اللاعب رأس مال متحرك (لديه ضرائب أقل)، في حين هي دخل عمل ثابت يجب أن تخضع للضريبة كدخل للعمل (مع ضرائب أعلى).ووفقا لهذا أدان مكتب المدعي العام كريستيانو بارتكاب 4 جرائم ضريبية، بمبلغ إجمالي قدره 14.8 مليون يورو. وسيتم زيادة هذا المبلغ إلى ما يقرب من ثلاثين مليون يورو عند إضافة الغرامات وفائدة التأخر في السداد.

وحسب تقارير صحفية إسبانية آخرى هذا الأسبوع خوسيه أنطونيو تشوكولان محامي اللاعب، بدأ محادثات مع وزارة الخزانة لإبرام اتفاق امتثال، لكي لا يتوجه اللاعب إلى محاكمة قضائية، لكن عرضه الأول تم رفضه بداعي أنه “غير كافٍ”. وفي حال لم يكن هناك اتفاق ودي فإن المصادر نفسها تقول إن رونالدو سيواجه حكما بالسجن لمدة تزيد عن 10 سنوات.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות