x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
يركا تكتب التاريخ من جديد وترتقي الى الدرجة الثانية ، الف مبروك
17/03/2018 - كرملنا

في مباراة غمرتها الاجواء الحماسية والافتراح والهتافات والاهازيج الشعبية ذات الطابع المميز التي لم تشهده المدرجات اليركاوي منذ اكثر من عشرون عاماً، فاز مكابي يركا على نظيره من كتسرين بالنتيجة 2 - 1 في مباراة اجريت على ملعب حتسور بحضور اكثر من 250 مشجع.

 

 

وبهذا الفوز يكون مكابي يركا قد ضم الى رصيده بطاقة الارتقاء النهائية الى الدرجة الثانية في اكثر المواسم نجاحاً في تاريخ الكرة اليركاوي بقيادة المدرب فخري عساقلة والاداريين انور سلمان وخليل ابو يوسف وحسام شحادة وكادر لاعبين مجربين من يركا وخارجها.

هذا وتنتظر الفريق المباراة الاخيرة وهي المباراة الاحتفالية في تاريخ 4.4.2018 على ارض استاد يركا البلدي ومن المتوقع حضور المباراة اكثر من ثلاثة الاف مشجع.

 


















 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
רק אצלנו אין כלום רק חיסול חשבונות פוליטקה זולה הכל נהרס המגרש הגדולה שלנו נהיה מוכשר לקבוצת מי חוץ לכפר עושים כסף על חשבון הכפר מברוק לדליה
טהר - 18/03/2018
2
ها انا اشاهد واتحسر !!! فريق يركا يرتقي , وفرق الكرمل تتلاشى وتنتهي!!!!
موحد كرملي- عسفيا - 18/03/2018
3
כול הכבוד אבקי עליק יא רפיק הראסתה את הכפר
פאדי - 18/03/2018
4
مزيدا من التقدم والنجاح ليركا والى الامام. اما عن الوضع عندنا فرفيق حلبي وحاشيته فقد حققا الهدف الذي رسموه منذ تولي رفيق حلبي منصب رئيس المجلس وهذا عيب وعار على جبين رفيق وحاشيته ٠هذه هي الرياضة في مفاهيم السيد رفيق واسفاه !!!!!!!!
رياضة - 30/03/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות