x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب؟
قائمة منصور وهبه
قائمة مرزوق قدور
قائمة كلنا شمس حسون
قائمة غسان وهبه واحمد علي
قائمة بكرا
قائمة الوفاء مدين مقلدة
قائمة المستقبل
قائمة الليكود تكتل ابناء دالية الكرمل
قائمة البلد اغلى
قائمة الامل باسل حسون
قائمة مساواة
تهاني وتبريكات
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
بس ابو عميد وجيه رئيس المجلس الحالي والقادم باذن الله
منصوري
ارض عمار للبيع 500متر للمعنيين الاتصال على رقم 0532445435
ايمن حلبي
בהיג רק הוא יכול
רידאן
רק אבו אימן בהיג
أنا مع وجيه كيوف
منصوري
بعونه تعالى بس ابو العميد حاش يتخلى عن نفس طاهره وبلد تحظى بأهل الخير مثل عسفيا ومشايخها تلافاظل
كيوفي في الدم
اضف اهداء
سعيد حسون ردا على رفيق حلبي: "ما زال باب التوبة مفتوح، أبعد المجمع ونحن لك مسامحون"!
11/03/2018 - كرملنا

سعيد حسون ردا على رفيق حلبي: "ما زال باب التوبة مفتوح، أبعد المجمع ونحن لك مسامحون"!

 في أعقاب الكتاب الذي أرسله صباح اليوم رئيس مجلس دالية الكرمل رفيق حلبي للسيد سعيد حسون وصلنا هاذا الرد عن السيد سعيد حسون جاء فيه ما يلي:
 "لا أستغرب لما قام به رفيق حلبي، فان دل على شيء، يدل على ضعفه والحالة النفسية المأساوية المتواجد بها رئيس مجلس فقد شرعيته وجمع البلدين أجمعين ضد سياسته التعسفية والعنصرية المبنية على الحقد والكراهية والمتاجرة بالمال العام.
هاذا الكتاب البائس يدل على وضع رفيق الحرج الذي يحاول صرف النظر عن فشله في إدارة المجلس وتوريط عسفيا ودالية الكرمل في كابوس مجمعات المياه بعد أن باع ضميره في سبيل صراع البقاء لأشهر قليلة!
اخوتي وأبناء بلدي عسفيا ودالية الكرمل، احكموا بأنفسكم، قامت فرقة التطبيل للرئيس بدعم من المنتفعين بنشر كتاب موجه الي على شبكات التواصل قبل أن يصلني وكل ذلك لهدف واحد ووحيد وهو صرف النظر وتغيير موضوع الساعة عن الكارثة التي جلبها علينا رفيق الا هي مجمع المياه محاولا قلب القضية إلى سياسية وعائلية!
هذه الطرق اتبعها رفيق حلبي مع العديد من المواطنين الشرفاء اللذين صرخوا في وجه الغطرسة والظلم والعائلية في الماضي وما زال يتبعها ولكن سبحان لمن ليس له ضدا يا رفيق، هنا ستقف عند حدك وتعي ان الله يضع سره في أضعف خلقه وليس بعد الآن!
لا نريد مجمع مياه في عسفيا ولا في دالية الكرمل وسنصرخ بأعلى صوت في وجه كل قرار جائر علينا حتى لو كان والدي اكرم حسون السبب!
أبناء بلدي الشرفاء، حرية التعبير ليست ملك لرفيق حلبي ولا لمجموعته ولا لأتباعه، عبروا عن ارائكم ومواقفكم بدون خجل او وجل، النمرود قضت عليه برغشة وفرعون رحل إلى دون عودة وهاذا مصير كل متغطرس يستعبد اهله!
 للتوضيح، لم أكتب يوما تجريح او اساءة لأحد وسأستمر بقول كلمة الحق حتى لو لم ترق لأصحاب النفوذ والسلطة.
والان إلى لب القضية، يا رفيق انت خادم المواطن ليس الا، عد إلى رشدك وتواضع أمام المواطنين ولا تكبر عليهم، اخدمهم بإخلاص ولا تتعالى علينا، تذكر اننا انتخبناك لتخدمنا وليس لتتامر علينا، ما زال باب التوبة مفتوح، أبعد المجمع ونحن لك مسامحون!

سعيد حسون ردا على رفيق حلبي: ما زال باب التوبة مفتوح، أبعد المجمع ونحن لك مسامحون!

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
يسعد الله سعيد ويسعد بيت العم أبو جاد سعيد نرحب بهذه القئد سعيد ألذي هو كم قال ألأسود من بيت الكنانه وعلى الزناد أصابعهي ينطلاق الى السماء وكل عاصفه يسحب الى ألأمام فلا ينضر الى الوراء ..نعم أقول الى رئيس المجلس رفيق حلبي أنت تحارب كل شريان البلاد والمواطنين وعندم يعلاق شخص عليكم تريدون بأن يتئسف لكم ...ثم ما هذه التصرف الخبيث من أنصاركم أنت تريد بأن تحارب كل البلاد يعمي أعمل مشروع واحد خلينا نقول شتغلات ودشرك من هذه الهلوسه والدمار والتصرف القذير
محلل سياسي - 11/03/2018
2
والله يا سعيد فش ابشع منك ومنان فاصخ علنص
بشع - 11/03/2018
3
תבינו כבר חבריי משפחת אכרם חסון .. עם כל ההערכה שלי אליכם אתם עברתם את הגבול . רפיק חלבי לא בא מהרחוב והוא אדם מכובד וראש מועצה ולא נרשה לכם עוד להתקרב ולדבר שטויות
חלבי - 11/03/2018
4
עכשיו נראה כמה קולות תקבלו לכנסת כי משפחת חלבי לא תתן לכם בכלל .ابقو دورو عاصوات
עונש - 11/03/2018
5
يسعد الله الي خلقك يا سبع كلامك بفش القلب
مواطن - 11/03/2018
6
لتعقيب رقم 4 ولله الي حضرتك عمتحكي فاسم الحلبي احترم حالك واحكي فاسمك تشملش انا شخصيا حلبي وبس باييد اكرم وبعد شغله الحلبيه اصلا ضد مجمع المياه ....
حلبي - 11/03/2018
7
סעיד כל הכבוד אל תתיחס לנמשות בהצלחה בהמשך הדרך
בלאח - 12/03/2018
8
انا مع اكرم ومع سعيد وضد مجمع المياه ، مش انا حر؟؟؟ هل رأيي فيو اساءة لحدا؟؟؟ هل هذا تهجم على الباب العالي،؟؟؟ عذرا سيدي الوالي انا مش معك
حلبي - 12/03/2018
9
ראש רשות שיאבד את הצפון והמצפון וירה לכל הכיוונים זה הסוף שלומ
מצפון - 12/03/2018
10
يسعدك سعيد يا بطل الابطل قبضاي مثل الوالد الله يعزك ونحنا معك في كل كلمه ومنشد ع اياديك .......وزي ما قال المثل يا جبل ما يهزك ريح ..الله معكن ع ظالم
رنوش - 12/03/2018
11
لرقم 4 والله شوف لقلك لو بدها تكون رزقة العبد ع عبده لكونا موتنا من الجوع لتكونوا مفكرين حالكن (.................) والله انكن عايشين في عصر الجاهليه ان دل بدل ع عدم فهمكن ونضوجكن يا متخلفين حدا بكره في حاله بس شو نعمل هيك انتوا وهذا وجهكن الحقيقي ..بس في الأقوى لا تنسوا ربنا موجود والله ع ظالم امييييين
نوسه - 12/03/2018
12
انا مع رفيق حلبي ..إذا أنا ضد المجمع هذا لا يقول اني ضد رفيق حلبي
عيسميه - 12/03/2018
13
منذ متى انت الحاكم على عائلة حلبي عيب هذا الكلام السخيف يا عبيط
للمعقب رقم ٤ - 12/03/2018
14
فشلك واخفاك وسوء الادارة في المجلس المحلي والوضع المزري والديون اتراكمة خلال السنوات التي مرت وبالتالي لانقاذ جلدك واخفاقك تريد ادخال مجمع المياه لمدة ٤٩عام هذا بمثابة انتحار جماعي وشكرا ٠
همسةةفي اذن رفيق حلبي - 12/03/2018
15
مواطني داليةوالكرمل ليس الاختام المطاطية كاعضاء ائتلافك السقيم الذي لا يجرؤ على السعال بدون اذنك والطاعةوالعمياء وامرك سيدي الاتخجلون من انفسكم ؟؟
رئيس - 12/03/2018
16
אתה חושב שאתה בסדר אתם רק נובכים
עין - 12/03/2018
17
אבל בטוח אחלה מן רפיק והבנים שלו חחחחח
למגיב 2 - 12/03/2018
18
بالفعل ما عاد حدا يستحي !!! يا اخ سعيد لو فيك شوية احترام لوالدك ما كنت بتكتب الي كتبتو لانو عيب عليك توجه رساله وضيعة المستوى للاخ رفيق حلبي وبعدين تنساش انو رئيس المجلس المحلي يعني بمثل البلد كلها ان قلت اي وان قلت لا !!! بعدين مين انت يا سعيد في حدا بيعرفك في البلد غير الي زييك ... شو قدمت واعطيت لاهل بلدك في شو بتغدر تفيد بلدك غير التخريب والخلافات واكثر دليل على هيك الي كتبتو فرجا الناس قديش مستواك ضعيف وعدم احترامك للغير !!! عشان هيك اصحك تتوقع انو حدا يحترمك وانا متاكد انو الوالد اكرم لو عرف قبل مان قبل معك لانو هو كمان بيستحي في الي نكتب الله يهديك وتسعى في الخير ومش في الشر
مواطن - 13/03/2018
19
بالفعل ما عاد حدا يستحي !!! يا اخ سعيد لو فيك شوية احترام لوالدك ما كنت بتكتب الي كتبتو لانو عيب عليك توجه رساله وضيعة المستوى للاخ رفيق حلبي وبعدين تنساش انو رئيس المجلس المحلي يعني بمثل البلد كلها ان قلت اي وان قلت لا !!! بعدين مين انت يا سعيد في حدا بيعرفك في البلد غير الي زييك ... شو قدمت واعطيت لاهل بلدك في شو بتغدر تفيد بلدك غير التخريب والخلافات واكثر دليل على هيك الي كتبتو فرجا الناس قديش مستواك ضعيف وعدم احترامك للغير !!! عشان هيك اصحك تتوقع انو حدا يحترمك وانا متاكد انو الوالد اكرم لو عرف قبل مان قبل معك لانو هو كمان بيستحي في الي نكتب الله يهديك وتسعى في الخير ومش في الشر
مواطن - 13/03/2018
20
للاخت المحترمة رقم ١٢ هذا الكلام نحن نعرفه ما عليك يا اختي الا ان تقنعي رفيق وزمرته وحاشيته الضالة٠
درويش - 13/03/2018
21
תפסיקו להטיף מוסר לאנשים ותפסיקו להגן על איש תחמן וכולו תככים שקרן ....................תפסיקו עם המנגינה הזו הרסתם את הכפר תתמשיכו להתחבא קטנים וזולים -
למגיב מספר 18 - 13/03/2018
22
يسعد ربك سعيد كلامك ذهب انا لا مع رفيق ولا مع غيرو بس رفيق باع البلد ومفكرش في اهل بلادو بس الي بدي قولو وين زلام البلد للأسف كانو يلبسووو حلبات ويوقفو بالمطبخ اخس عهيك زلام الداليه فيهاش زلام توقفو عند حدو والقباضي يرد ع كلامي واصلن الي بدو يرد ع كلامي مش هون روجوله الروجوله باب المجلس كانت لازم تكون
ممممم - 14/03/2018
23
للرقم 22 دخلك شو فيها قبضنيه في انك تمشي مع سعيد ولا انت كمان اشتراك زي ما اشتروا غيرك ولي مثلك !!! بعدين شو عملت قبال المجلس عويت اكمن تعواي منشان ترضي غيرك وسكسكيت على البيت الناس زهقت الدواوين هاي يا عمي بدنا المجمع وبدنا نتقدم عاد بكفي
للرقم 22 - 15/03/2018
24
الي بدو يلبس بدله وربطة عنق يا حبيبي بدو يكون قدها !!! مش بدنا نصف كلام على الفاضي ... وانت مشقدو
مثقف!!! - 15/03/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות