x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
محكمه الصلح تدفع مجمع العين الثمن، والحبل على الجرار
23/02/2018 - كرملنا

عن موقع المدار المحترم مع جزيل الشكر

أصدرت محكمه الصلح بعكا( القاضي  جميل ناصر)  يوم امس الخميس الموافق 22-2-2018  قرارا ، يبرأ به ذمه المجلس المحلي ابو سنان ، ويجرده من مسؤليه إعطاء خدمات البيوڤ والمياه للمواطنين ملزما به اتحاد العين بنقل خطوط البيوڤ الماره بارض احد مواطني البلده ويغرم اتحاد العين بالاف الشواقل لمحاولته التملص من المسؤليه ومحاولته القاء المسؤليه على عاتق المجلس المحلي.

وفِي حديث مع المستشار القضائي للمجلس المحلي ابو سنان، المحامي حنا بولس والذي مثل المجلس في هذه القضيه قال: ان قرار المحكمة يضع حد لتعسف اتحاد العين بالمواطنين ويكشف حقيقه ما يسوقه اتحاد العين من ادعائات كاذبه بان المجالس المحليه مسؤله عن الخدمات أو ألمعاملات والمستندات اللازمه لتقديم الخدمات للمواطن . حان الاوان ان يستدرك المواطن بان المجلس المحلي ليس العنوان المناسب لتقديم الخدمات المتعلقه بالمياه أو البيوڤ وعليه يتطلب من كل مواطن يعاني من ظلم من اتحاد العين، ان يلتمس الى المحاكم المختلفة لاجبار اتحاد العين بإعطاء الخدمات بل وسيجد آذانا صاغيه لمعاناته وعنوانا لتغريم اتحاد العين بالاضرار التي لحقت به من تعسف هذا الاتحاد بالمواطنين.

يشار بالذكر بان القانون يمنع المجلس المحلي من تقديم خدمات المياه والبيوڤ للمواطن ان كان ذلك بتوصيل البيوت الي شبكه المياه أو البيوڤ، أو غيرها من خدمات بل ويفرض القانون عقوبات جنائيه على كل من يحل مكان اتحاد العين في تقديم هذه الخدمات.

هذا وأود ان انوه بان المجلس المحلي غير مسؤل عن أضرار قد تحدث نتيجه لفيضان شبكه المجاري أو حوادث قد تقع نتيجه لحفر وأعمال صيانه لشبكات المجاري أو المياه اذ ان هذه الشبكات أصبحت ملكا لاتحاد العين وعليه كامل المسؤليه بالأضرار النابعة من هذه الشبكات وكل من يتقدم بدعوى ضد المجالس المحليه بدلا من اتحاد العين قد يجد نفسه مغرما بمصاريف باهظه في المحاكم المختلفة .

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות