x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
أكرم حسون لاريه درعي: "اوقف انضمام دالية الكرمل لمجمع المياه وفق قرار اللجنة المشتركة للدخالية والاقتصاد"!
21/02/2018 - كرملنا
أكرم حسون لاريه درعي:  "اوقف انضمام دالية الكرمل لمجمع المياه وفق قرار اللجنة المشتركة للدخالية والاقتصاد"!
 
 ارسل له كتاب بواسطة رابطة المحامين الدروز والمحامي سامر علي!
 
المحامي سامر علي: "رابطة المحامين الدروز تقف إلى جانب مواطني دالية الكرمل وعسفيا لمنع الانضمام".
 
توجه النائب أكرم حسون بواسطة رابطة المحامين الدروز والمحامي سامر علي لوزير الداخلية، رئيس حزب "شاس" اريه درعي يطالبه خلاله إعفاء ووقف انضمام مجلس دالية الكرمل لمجمع المياه وذلك وفق القرار القانوني الذي اتخذته اللجنة المشتركة  للداخلية والاقتصاد برئاسة عضو الكنيست دفيد بيتان.
هاذا وأضاف حسون في الكتاب بواسطة موكله المحامي سامر علي أن وزارة الداخلية لم تصدر حتى اليوم تعليمات قانونية لاعفاء السلطات غير المتواجدة في مجمعات المياه وان دخول دالية الكرمل في مجمعات المياه سيعود بالسوء على المواطنين والمجمع نفسه معللا ذلك بمستوى المعيشة المنخفض في القرية ووضع البنية التحتية المزري.
هاذا وجاء في الكتاب أنه لا يعقل اتخاذ قرار منافي لرغبة المواطنين اللذين يعارضون بأغلبية ساحقة الانضمام وان العواقب ستكون وخيمة وسيئة. 
النائب أكرم حسون قال: "لوقف هذه المهزلة والمتاجرة بمقدرات البلد، أرسلنا بواسطة رابطة المحامين الدروز برئاسة المحامي سامر علي كتاب مستعجل لوزير الداخلية طالبنا خلاله في صيغة قانونية ايقاف عملية ضم دالية الكرمل لمجمع المياه، سنستعمل شتى الطرق القانونية لوقف هذه المسرحية القذرة التي سيدفع أهالي دالية الكرمل ثمنها باهضا"!
المحامي سامر علي قال: "هناك عدة بنود قانونية يمكن استغلالها لمنع الانضمام ولكن هناك أسباب كثيرة وكبيرة للتصدي لهاذا المشروع فما يحدث في سائر القرى التي يعمل بها مجمعات المياه لهو اكبر دليل على ما ينتظر مواطني دالية الكرمل، نحن في رابطة المحامين على استعداد لتمثيل سكان دالية الكرمل وعسفيا والوقوف إلى جانبهم في هذه المحنة."
 
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
استحي على حالك انت شوف حالك عمتحكي مزبوط ولك زي رفيق ما بتلاقي
مواطن من الدالية - 22/02/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות