x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
قادة عائلة حلبي تعارض دخول مجمع المياه .!
18/02/2018 - كرملنا

قادة عائلة حلبي تعارض دخول مجمع المياه .!

على غرار جلسة المجلس الأخيرة والتي تمحورت حول الانضمام الى مجمع المياه موتسكين والتي في اعقابها تحرك الشارع الديلاوي والراي العام ضد خطوة الانضمام حيث نلحظ في شبكات التواصل شبه انتفاضة ضد المجمع .

اليوم صرح كبار قيادي عائلة حلبي انهم معارضون للفكرة حيث وصف الإعلامي فرح حلبي الخطوة ببيع مقدرات البلد في المزاد العلني , مشيرا ان المشكلة تكمن في سوء الإدارة .

كذألك اعرب رئيس المجلس السابق السيد فهمي حلبي عن معارضته الشديدة لمجمع المياه مؤكدا ان دالية الكرمل غير جاهزة  لاستيعاب مجمعات المياه وان هذا القرار يجب ان يتخذ بعد العودة للناخب ليقول كلمته في الانتخابات القادمة .

كذلك كان موقف السيد سلمان حلبي الذي اعلم رفيق انه معارض . هذا وابرز المعارضين كان نائب رئيس المجلس المحلس السيد امير عيسمي وجزم ان دالية الكرمل غير جاهزة هندسية وتخطيطيا لاستيعاب المجمعات .

هنالك أيضا عشرات القادة المعارضين مثل أعضاء حركة سوا

وأشارت استطلاعات الراي المهنية وغير المهنية ان اكثر من 80 % من سكان الدالية يرفضون دخول المجمع .

قادة عائلة حلبي تعارض دخول مجمع المياه .!

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
الى القادة كما تسميهم!!!الكلام لا يجدي نفعا يجب التحرك سريعا واعلان خوض معركة الانتخابات بمرشح جديد شاب وليس كهلا لكي يقود الدللية الى بر الامان وانقاذ ما تبقى من براثن المتأمرين على بلدهم وناسهم هذا اذا اردتم التغيير فعلا
حلبي - 19/02/2018
2
אנחנו ברובנו לא מסכימים,לא רוצים,לא מעוניינים ,מפני שאנחנו כושלים !!, אנחנו לא בעד קדמה,סדר,חוק,כיבוד החוק,ובפועל תמיד טוענים :"אנחנו דרוזים יותר טובים מאחרים "!, והאמרה הזודפקה וממשיכה לדפוק אותנו !!!!
רמי - 19/02/2018
3
כל הכבוד לכם אנחנו משפחת זידאן אך ורק נגד התאגיד חד וחלק ושרפיק ייתן לאנשים אחרים מהמשפחה להתמודד
זידאןן - 19/02/2018
4
ממתי פרח נחשב ממנהגי משפחת חלבי?
האני - 20/02/2018
5
סלמאן חלבי לולא מרזוק קדור קאן גאב 27 סוט פלאנתכבאת אז,תהיה גבר ותחזיר תכבוד שלך ולך לצד מרזוק,חחח מצחיק הא??אתם משפחת חלבי תעשו את זה??חס וחלילה מעניין אותכם קיאדה ועילה שופנא לוין וסלתנא לכילה אתדמרנאא מנורא רפיק כל הכבוד באמת ,בושהההההה
סלמאן חלבי - 07/03/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות