x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب؟
كمال ملاك
لم اقرر بعد
بهيج منصور
وجيه كيوف
تهاني وتبريكات
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
بس ابو عميد وجيه رئيس المجلس الحالي والقادم باذن الله
منصوري
ارض عمار للبيع 500متر للمعنيين الاتصال على رقم 0532445435
ايمن حلبي
בהיג רק הוא יכול
רידאן
רק אבו אימן בהיג
أنا مع وجيه كيوف
منصوري
بعونه تعالى بس ابو العميد حاش يتخلى عن نفس طاهره وبلد تحظى بأهل الخير مثل عسفيا ومشايخها تلافاظل
كيوفي في الدم
اضف اهداء
استعدوا - سلسلة منخفضات جوية تضرب البلاد خلال أسبوعين
14/01/2018 - كرملنا

قال الراصد الجوي أن البلاد مُقبلة على فترة من النشاط على المنخفضات الجوية بعد انتهاء الظاهرة المناخية المعروفة باسم " الاحترار الاستراتوسفيري" فوق القطب الشمالي والتي أدت إلى تمركز المنخفضات الجوية فوق وسط وغرب أوروبا وشمال غرب القارة الأفريقية ودفع كتلة هوائية مُستقرة باتجاه المنطقة خلال الشهرين الماضيين.


وتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد هذا اليوم وحتى مساء يوم الاثنين بمنخفض جوي ضحل سيتحرك عبر جنوب قبرص مصحوب بهطول مُتفرق للأمطار على مختلف المناطق ، بحيث تسقط خلال ساعات الصباح وحتى ساعات الظهيرة أمطار متفرقة فوق أجزاء مُختلفة من البلاد لتضعف فرص تساقط الأمطار خلال ساعات ما بعد الظهر وتعود من جديد خلال ساعات الليل ، ولكن هذا المنخفض يُصنف بأنه ضعيف إلى متوسط الشدة على بعض المناطق.


وأضاف الراصد الجوي أن المنخفض الجوي الثاني سيتشكل فجر الأربعاء بالقرب من جزيرة قبرص وهو منخفض ضحل، وسيبدأ تأثيره على البلاد صباح الأربعاء وحتى صباح الخميس مصحوب بهطول مُتفرق للأمطار أيضاً على مُختلف المناطق .


في حين سيبدأ تأثير المنخفض الجوي الثالث على البلاد مساء يوم الخميس القادم، حيث سيتمركز المنخفض الجوي شمال غرب سوريا مصحوب برياح قوية وهطول للأمطار على مختلف المناطق ، ولكنه أكثر برودة من سابقيه، حيث سيصاحبه انخفاض كبير على درجات الحرارة وأجواء باردة جداً ولكنه سرعان ما يغادر البلاد تدريجياً يوم الجمعة.


وتتصف هذه المنخفضات الجوية الثلاثة بسرعة حركتها وقصر مدة تأثيرها على المناطق ، ولكنها بالرغم من سرعتها ستجلب أمطار على فترات لكافة المناطق وبرودة كبيرة خاصة في منخفض الخميس.


وسينتقل النشاط مؤقتاً بعد هذه المنخفضات الجوية إلى منطقة وسط البحر الأبيض المتوسط لتسود أجواء مُستقرة نسبياً في المنطقة حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري، حيث من المتوقع أن تتأثر البلاد من جديد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة يصاحبه انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتساقط للأمطار التي من المتوقع أن تكون غزيرة على كافة المناطق.


كما يتم متابعة احتمال تأثر المنطقة بمنخفض جوي خامس خلال نهاية الشهر الجاري أو بداية الشهر القادم .

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות