x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
بهيج منصور
وجيه كيوف
تهاني وتبريكات
מעוניים בחלקת אדמה של דונם /חצי לבניה 050-6278538
מעוניין לקנות חלקת אדמה
يارب سيدي سمير ابو فارس ياخذ الانتخابات
عمري كيوف
عم دور على הסעה لولادي للمدرسه اذا في الرجاء الاتصال على رقم 0548826481 مشكورين
هنا
מורה פרטית מכיתה א'עד ו', עזרה לילדים בעבודת בית וחזרה על החומר בכל המקצועות והכנה למבחנים, 0543035800
מורה פרטית
בית להשכרה כל הקודם זוכה 0526031003 048393720
בית להשכרה
בית להשכרה בדלית אל כרמל שכונת הוורדים , מרוהט כולל 3 חדרי שינה . לפרטים 0504202740
יוסף
اريد شراء نصف دونم ارض على طريق المحرقه
.......
بيت دافي لكل ولد حتى جيل 3 سنوات، من الساعه 8 حتى 4، إمكانية العمل في العطل، 048394550
حضانة بيتية
جديد في الدالية، كبة يركا البيتية الأصلية، سدر كبة 4 وجبات 150ش، التحضير طازة وحسب طلب الزبون، كما ويوجد كبابي كبة جاهزه. 0543035800
للمعنيين...
بيت للايجار بخلة علي استقلاليه تامه ذو تقسيم داخلي مريح يشمل شرفه وجنينه للزرع للجديين فقط 048395968
لاهال الداليه فقط
اضف اهداء
استعدوا - سلسلة منخفضات جوية تضرب البلاد خلال أسبوعين
14/01/2018 - كرملنا

قال الراصد الجوي أن البلاد مُقبلة على فترة من النشاط على المنخفضات الجوية بعد انتهاء الظاهرة المناخية المعروفة باسم " الاحترار الاستراتوسفيري" فوق القطب الشمالي والتي أدت إلى تمركز المنخفضات الجوية فوق وسط وغرب أوروبا وشمال غرب القارة الأفريقية ودفع كتلة هوائية مُستقرة باتجاه المنطقة خلال الشهرين الماضيين.


وتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد هذا اليوم وحتى مساء يوم الاثنين بمنخفض جوي ضحل سيتحرك عبر جنوب قبرص مصحوب بهطول مُتفرق للأمطار على مختلف المناطق ، بحيث تسقط خلال ساعات الصباح وحتى ساعات الظهيرة أمطار متفرقة فوق أجزاء مُختلفة من البلاد لتضعف فرص تساقط الأمطار خلال ساعات ما بعد الظهر وتعود من جديد خلال ساعات الليل ، ولكن هذا المنخفض يُصنف بأنه ضعيف إلى متوسط الشدة على بعض المناطق.


وأضاف الراصد الجوي أن المنخفض الجوي الثاني سيتشكل فجر الأربعاء بالقرب من جزيرة قبرص وهو منخفض ضحل، وسيبدأ تأثيره على البلاد صباح الأربعاء وحتى صباح الخميس مصحوب بهطول مُتفرق للأمطار أيضاً على مُختلف المناطق .


في حين سيبدأ تأثير المنخفض الجوي الثالث على البلاد مساء يوم الخميس القادم، حيث سيتمركز المنخفض الجوي شمال غرب سوريا مصحوب برياح قوية وهطول للأمطار على مختلف المناطق ، ولكنه أكثر برودة من سابقيه، حيث سيصاحبه انخفاض كبير على درجات الحرارة وأجواء باردة جداً ولكنه سرعان ما يغادر البلاد تدريجياً يوم الجمعة.


وتتصف هذه المنخفضات الجوية الثلاثة بسرعة حركتها وقصر مدة تأثيرها على المناطق ، ولكنها بالرغم من سرعتها ستجلب أمطار على فترات لكافة المناطق وبرودة كبيرة خاصة في منخفض الخميس.


وسينتقل النشاط مؤقتاً بعد هذه المنخفضات الجوية إلى منطقة وسط البحر الأبيض المتوسط لتسود أجواء مُستقرة نسبياً في المنطقة حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري، حيث من المتوقع أن تتأثر البلاد من جديد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة يصاحبه انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتساقط للأمطار التي من المتوقع أن تكون غزيرة على كافة المناطق.


كما يتم متابعة احتمال تأثر المنطقة بمنخفض جوي خامس خلال نهاية الشهر الجاري أو بداية الشهر القادم .

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות