x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب؟
كمال ملاك
بهيج منصور
لم اقرر بعد
وجيه كيوف
تهاني وتبريكات
أنا مع وجيه كيوف
منصوري
بعونه تعالى بس ابو العميد حاش يتخلى عن نفس طاهره وبلد تحظى بأهل الخير مثل عسفيا ومشايخها تلافاظل
كيوفي في الدم
بالوفيق ابو العميد _ابو ركن
كل الاحترام
אבו לעמיד מגיע לך רק טוב בהצלחה בהמשך הדרך
מנסורי
بيع بيت 260متر مع ارض 1300متر مع رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده 0525673729...
أهل بلدي
بيع بيت 260متر وارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازة
يوسف
0528134202
بيت للايجار في دالية الكرمل
בשכונת סוניה קומת קרקע לכל מטרה לפרטים: 0526183282
להשכרה
بس مرزوق قدور
حلبي
רפיק חלבי
חלבי
اضف اهداء
الجيش السوري يقترب من مطار أبو الظهور العسكري بريف إدلب
07/01/2018 - كرملنا

سيطرالجيش السوريعلى قرية سنجار الاستراتيجية التابعة لمنطقة معرة النعمان جنوب إدلب وذلك بعد معارك مع "هيئة تحرير الشام" استمرت عدة ساعات، حيث تقلصت المسافة للوصول إلى مطار أبو الظهور الحربي شرق إدلب لتصبح أقل من 17 كيلو متراً.

وقالت مصادر ميدانية إن الجيش السورياقتحم فجر الأحد بلدة سنجار بعد إطباق الحصار عليها من 3 محاور وتمهيد جوي ومدفعي استهدف تحصينات هيئة تحرير الشام بداخلها وتدميرها وإجبار المسلحين على الانسحاب منها بعد سقوط قتلى في صفوفهم.

وأشارت المصادر إلى أن سيطرة الجيش السوري على قرى الشيخ بركة وكفريا المعرة وأم الهلاهيل ساهمت بقطع طرق الإمداد التي تستخدمها الهيئة إلى داخل سنجار، مضيفةً أن  الجيش السوريسيطر أيضاً على قريتي خيارة والمتوسطة غرب سنجار ويتابعه تقدمه باتجاه القرى التي تفصله عن المطار الحربي.

وبينت المصادر أن حصيلة العملية العسكرية ضمن حدود إدلب الإدارية للجيش السوري هو السيطرة على أكثر من 50 قرية وبلدة ومزرعة.

وكانت "هيئة تحرير الشام" قد أفرغت مستودعاتها في بلدة سنجار قبل أيام من دخول الجيش السوري إليها، بالإضافة إلى نقل مستودعاتها في خان شيخون خوفاً من السقوط المتسارع للمواقع بيد الجيش السوري.

ومن جهتها، طالبت "هيئة تحرير الشام" في بيان لها الناشطين والإعلاميين بتوثيق بطولات مقاتليها، وفق تعبيرها، وتكفلت الهيئة بتوصيل وتسيير دخول الناشطين والإعلاميين إلى الجبهات ونقل الحقيقة من الميدان.

وجاء بيان الهيئة رداً على الاتهامات التي طالتها حول تسليم المناطق للجيش السوري دون قتال، وقالت في بيانها "خرجت علينا بعض الأصوات تدعي أن الهيئة سلمت المناطق أو تنفذ اتفاق الأستانة أو غيرها من اتفاقات الذل والعار التي دعت الهيئة من أول يوم لنبذها ورفضها وعملت على إفشالها".

وأضاف البيان "لسنا من جلس في الأستانة، ولسنا من سلم إحداثيات مقراته وثكناته ومقراته للعدو، ولسنا من بارك مناطق خفض التصعيد".

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
روسيا وايران وحزب الله وغيرهم من المليشيات التي تقاتل من اجل بقاء هذا المجرم السفاح وسفاك الدماء هو في جيش سوري ???
جيش سوري ؟ - 08/01/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות