x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من تفضل ان يكون قائم باعمال الرئيس في الدالية
غسان وهبة
باسل حسون
امير عيسمي
عامر حسيسي
مدين مقلدة
نيسيم ابو حمد
تهاني وتبريكات
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
بس ابو عميد وجيه رئيس المجلس الحالي والقادم باذن الله
منصوري
ارض عمار للبيع 500متر للمعنيين الاتصال على رقم 0532445435
ايمن حلبي
בהיג רק הוא יכול
רידאן
רק אבו אימן בהיג
أنا مع وجيه كيوف
منصوري
بعونه تعالى بس ابو العميد حاش يتخلى عن نفس طاهره وبلد تحظى بأهل الخير مثل عسفيا ومشايخها تلافاظل
كيوفي في الدم
اضف اهداء
النتيجة الأسوأ على الإطلاق: فشل 66% من المتقدمين لامتحان نقابة المحامين
26/12/2017 - كرملنا

تمّ إعلان النتائج بعد مرور أسبوعين ونصف على التقدم للمرة الاولى لامتحان نقابة المحامين بصيغته الجديدة، والذي تضمّن أسئلة حول المسائل القانونية وليس فقط حول الاجراءات القانونية. 


صورة أرشيفية من نقابة المحامين

فقط 34% من الممتحنين نجحوا باجتياز الامتحان، الحديث يدور حول نتيجة تعتبرالأدنى بتاريخ امتحانات نقابة المحامين. وظهرت النتائج على النحو التالي، 56% من المتقدمين للامتحان كانوا يقدمونه للمرة الاولى وقد نجح منهم بنسبة 49%، و22% من المتقدمين للامتحان كانت المرة الثانية لهم حيث اجتاز منهم فقط 25%، أما المتقدّمين للمرة الثالثة والتي بلغت نسبتهم 21%، فقد اجتاو منهم فقط 5%. 

ومن بين المتقّدمين للامتحان خريجي الجامعات التي بلغت نسبتهم 17%، اجتازوا الامتحان بنسبة 75%، ومن بين خريجي الكليات والتي بلغت نسبتهم 78%، اجتاز 27% فقط منهم الامتحان، وكان عدد المتقدّمين للامتحان الأعلى من الكلية الأكاديمية أونو (672 ممتحنا) ومن بينهم 22% فقط اجتازوا الامتحان.

النسب الأعلى: جامعة تل أبيب (136 متقدما للامتحان) واجتاز من بينهم 81%، يأتي بعد ذلك الجامعة العبرية 80%، ثم بار إيلان 69%، وبعده مركز متعدد المجالات (بينتحومي) في هرتسليا بنسبة 68% من المجتازين وهذه هي النسبة الاعلى من بين جميع الكليات.

وقد تقّدم 2533 ممتحنا للامتحان والذي استمر منذ ساعات الصباح وحتى الليل، وفقط نصف المتقدّمين للامتحان قدّموه للمرة الاولى نظرا لارتفاع نسبة الذين فشلوا في الامتحانات الأخيرة، وبعد الامتحان ادّعى الممتحنون بأنّ: "الوقت المخصص للأسئلة في قسم المسائل القانونية لم يكن منطقيا، حتّى أفضل المتقدمين للامتحان لم يستطيعوا حل هذه الأسئلة في وقتها المحدد.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות