x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب؟
كمال ملاك
بهيج منصور
لم اقرر بعد
وجيه كيوف
تهاني وتبريكات
أنا مع وجيه كيوف
منصوري
بعونه تعالى بس ابو العميد حاش يتخلى عن نفس طاهره وبلد تحظى بأهل الخير مثل عسفيا ومشايخها تلافاظل
كيوفي في الدم
بالوفيق ابو العميد _ابو ركن
كل الاحترام
אבו לעמיד מגיע לך רק טוב בהצלחה בהמשך הדרך
מנסורי
بيع بيت 260متر مع ارض 1300متر مع رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده 0525673729...
أهل بلدي
بيع بيت 260متر وارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازة
يوسف
0528134202
بيت للايجار في دالية الكرمل
בשכונת סוניה קומת קרקע לכל מטרה לפרטים: 0526183282
להשכרה
بس مرزوق قدور
حلبي
רפיק חלבי
חלבי
اضف اهداء
بشار الأسد: إذا كانت العروبة قائمة على التآمر فلا نريدها
16/11/2017 - كرملنا

قال الرئيس السوري بشار الأسد، أمس الأربعاء، إن تدخل الدول العربية وجامعة الدول العربية في شؤون بعض الدول التي تشهد أزمات، ساهم في تدميرها.

وأضاف الأسد أمام مجموعة من القوى والفعاليات الوطنية العربية: "إذا كانت هذه هي القومية والعروبة، فنحن لا نريدها، هؤلاء هم العرب، نحن لا نريد أن نكون عربا، نحن نكون أي شيء".

وأشار إلى وجود عامل آخر أثر على العمل القومي، وعامل تراكمي مرتبط بالظرف السياسي في العالم، وهو نتيجة العمل السياسي السيئ للدول العربية، والمعادي لمصالح الشعوب العربية.

ونوه الأسد إلى أنه "قبل اندلاع الحرب لم يظهر هذا الشيء، لكنه ظهر بشكل قوي جدا مع بدء الأحداث، خاصة عندما قامت مجموعة من الدول العربية ومعها جامعة الدول العربية بتأمين الغطاء للتدخل في ليبيا ولتدميرها".

وتابع: "لاحقا قامت نفس الدول ونفس الجامعة بنفس الدور تجاه سوريا، ولكن الظروف السياسية كانت قد تبدلت، ولم تنجح تماما بالإضافة إلى تبدل الأمور في سوريا".

وقال الرئيس السوري إنه: "بنفس الطريقة كان هناك رد فعل تجاه قضايا عربية كالقضية الفلسطينية، فنتيجة خيانة بعض الفلسطينيين لشعوب ودول عربية احتضنتهم ودافعت عنهم ودفعت ثمن حمايتهم، أصبح رد فعل هذه الدول هو فلتذهب القضية الفلسطينية إلى الجحيم، وهذا يدل على عدم نضج الانتماء لدى العديد من الأشخاص الذين هم منتمون لهذه القومية".

وأضاف الأسد: "أن يتم التآمر علينا فلا يعني أن نسلم في كل شي ونهرب ونسلم الراية لهؤلاء، وهم ليس لهم علاقة لا بالعروبة ولا بالدين ولا بمجتمعات هذه المنطقة"، مؤكدا على أن "غياب الانتماء لا مصلحة لأحد فيه لأن ما نعانيه اليوم من انقسامات سببها هو غياب الشعور القومي".

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
دمرت بلادك وعم تتبجح ؟؟؟!
كمراقب - 13/12/2017
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות