x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
في حال دخل رفيق حلبي المجمع , من ستنتخب ؟
فرح حلبي
رفيق حلبي
مرزوق قدور
تهاني وتبريكات
מעוניין בחלקת אדמה לבניה מידית 050-6278538
חלקת אדמה
مبروك لحركه الهدف نعتز بكم صغيرا وكبيرا الله يوفقكوا يا رب
כמאל מלאק , ראש המעוצה של עוספיה 10 שנים הקרובות , שתי קדנציות
נרדין
مبروك للحركة شباب الكرمل الذين يعملون ليل نهار
مبروك ابو العميد من اسا من باركلك الله يحميك ويخليكي لاولادك ولاهل البلد
عرين
مبروك لكمال ملاك بكره الايام بتشهد على ذلك
مبروك ابو عميد
مواطن
مبروك لوجيه كيوف الرئاسه
عسفيا
מעוניים בחלקת אדמה של דונם /חצי לבניה 050-6278538
מעוניין לקנות חלקת אדמה
يارب سيدي سمير ابو فارس ياخذ الانتخابات
عمري كيوف
اضف اهداء
إيلي صعب بتصميم البسة جديدة
05/10/2017 - كرملنا

قدّم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab مجموعته الجديدة للألبسة الجاهزة، ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2018، وكالعادة كانت المجموعة متنوعة وغنية بالتفاصيل وضمت أكثر من 60 تصميما مدهشا.



واستوحى صعب مجموعته هذه بشكل عام من الطبيعة وبشكل خاص من غابات الأمازون، حيث أراد عن طريق الموضة أن يلفت النظر لأهمية الغابات في حماية كوكب الأرض من الاحتباس الحراري وغيره من المتغيرات الجوية التي أصبحت تؤثر علينا بشكل سلبي يوميا، ولهذا فقد شاهدنا الكثير من الطبعات على التصاميم وقد استوحيت من الأشجار والنباتات الاستوائية، كما شاهدنا لوحة ألوان غنية تنوعت بين الأزرق والأصفر والزهري، والأبيض والأحمر وعلى ما يبدو فقد استوحى هذه الألوان مع الكائنات الطبيعية وبشكل خاص الطيور النادرة التي تعيش في الغابات، وكذلك شاهدنا الطبعات التي استوحيت من جلود الحيوانات الاستوائية وبشكل خاص الأفاعي.

ضمت المجموعة مختلف التصاميم من فساتين ماكسي وفساتين قصيرة، اضافة الى تنسيقات السراويل مع القمصان، وموديلات الجمبسوت، كذلك بعض التصاميم التي استوحيت من القفاطين الأنيقة. ومثل العادة استعمل ايلي صعب Elie Saab أفخر أنواع الأقمشة التي تنوعت بين الدانتيل، والشيفون، والحرير، والكريب، والأقمشة المشكوكة بالترتر البراق. وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارت أبرزها كانت حقائب اليد الملونة، والنظارات الشمسية الكبيرة والأقراط المتدلية والعقود الذهبية.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות