x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
النائب أكرم حسون: سيحاسب التاريخ من تاجر ويتاجر بقضية مجمع المياه!
27/09/2017 - كرملنا

النائب أكرم حسون: "سيحاسب التاريخ من تاجر ويتاجر بقضية مجمع المياه"!

في أعقاب عودة وإثارة قضية ضم قرى الكرمل، عسفيا والدالية إلى مجمع موتسكين وذلك بعد إعلان رئيس مجلس دالية الكرمل خلال تسجيل صوتي انتشر عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل اعلن خلاله عن تطور في المفاوضات مع وزارة الداخلية حيث من المتوقع أن يتم الاتفاق على بنود خاصة لدالية الكرمل وفق ما ورد عن رئيس المجلس، توجهنا النائب أكرم حسون المعارض لفكرة المجمعات عن بكرة أبيها لمعرفة موقفه فكان رده قاسيا لا يقبل التأويل : "مجمع المياه فشل في كافة القرى المشابهة لدالية الكرمل وعسفيا  ومن يبيع الأمل بأن المجمع سيحسن من وضع القرى فهو يتاجر بالقضية ومن يتاجر بقضية المجمع سيحاسبه التاريخ"!
واضاف: "كفانا شعارات كاذبة وفارغة، المجمعات سيئة، حاولت وأحاول التخلص منها من خلال إقناع أعضاء كنيست تقديم اقتراح قانون لفكها عن بكرة أبيها ولكن الموضع ليس سهلا، فما بنا اليوم نتحدث عن إقحام دالية الكرمل في هاذا الكابوس"!
واستمر قائلا: "وزارة الداخلية لا تستطيع أن تقيل رئيس او منتخب جمهور من أجل مجمع مياه، منتخب جمهور يملك القدرة والقوة لاتخاذ خط واستراتيجية مناقضة لوزارة الداخلية إذا كانت تصب في مصلحة المواطن والرئيس ليس موظفا لدى أحد إنما خادما لدى المواطن ومن هاذا المنطلق يجب أن يرى من منظار مصالحه ومصالح البلد"!
وانهى حديثه قائلا: "اقترح على رؤساء المجالس وكل مسؤول أن يتخلى عن فكرة ضم دالية الكرمل وعسفيا لأي مجمع مياه لان ذلك لن يحدث ما دام أكرم حسون فعال سياسيا واجتماعيا وضميريا"!

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
املنا فيك كبير يا ابو الامير ولولا وجودك كان راح يصير من الشر كثير يطول عمرك وتبقى لنا يا امير في اعلى المناصب وبحماية العلي القدير وشكراً  
مواطن - 29/09/2017
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות