x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي
05/09/2017 - كرملنا
الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ، أن العقد الجديد الذي يربط ميسي بالنادي الكتالوني حتى صيف 2021، يتضمن شرطًا جزائيًا يسمح برحيله لأي نادٍ آخر مقابل 300 مليون يورو (276 مليون إسترليني).

وأضافت أن هذا المبلغ يعد ضخمًا للاعب يبلغ 30 عامًا، ولكنه لا يقارن بصفقات انتقال الثنائي كيليان مبابي ونيمار جونيور إلى صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لم يوقع على العقد الجديد، رغم الاتفاق على بنوده منذ شهرين، بسبب غضبه من سياسة النادي في سوق الانتقالات بعد رحيل نيمار، والتعثر في ضم فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي.

ولفتت إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى بجدية لضم ليونيل ميسي، وارتبط اسمه كثيرًا بنجم البارسا في ظل العلاقة القوية التي تجمعه بمدربه السابق بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وفي الإطار ذاته، صرح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لقناة "بي تي سبورت": "لن نجبر لاعبًا على الاستمرار مع الفريق، مثلما تفعل أندية أخرى في أوروبا، لدينا ثقافة مختلفة، ونسعى لأن يكون اللاعب سعيدًا بالتواجد مع الفريق والاستمتاع باللعب".

وأتم: "من الممكن أن نضع شرطًا جزائيًا قيمته 500 أو 600 مليون أو 1.5 مليار يورو، لأنه إذا طلب لاعب الرحيل علينا عقد جلسة لمعرفة أسباب قراره، هذا ما افتقدناه مع نيمار، إذا فعلنا ذلك لوصلنا لقرار أفضل".

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות