x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
أمين ملّاك يبكي زوجته المرحومة آية: اخترنا لطفلنا إسم أرز لكن أحلامي انتهت بوفاتهما
09/07/2017 - كرملنا

نقل عن موقع العرب!

الزوج أمين ملّاك:

قبل عام واحد فقط تزوجنا، وكانت حياتنا سعيدة جدا كنا طوال الوقت نتحدث عن الجنين الذي اخترنا له اسم أرز لكن لم اتوقع أن أفقد زوجتي الغالية وابني الغالي وأن ابقى وحيدا دونهما

وفي حديث معه، قال أمين ملّاك، زوج المرحومة:"قبل عام واحد فقط تزوجنا، وكانت حياتنا سعيدة جدا، وزوجتي بذلت مجهودا كبيرا حتى توفر لنا السعادة والراحة، وكنا طوال الوقت نتحدث عن الجنين الذي اخترنا له اسم أرز، لكن مع الأسف الشديد جميع هذه الأحلام ذهبت خلال وقت قصير، اذ لم اتوقع أن أفقد زوجتي الغالية وابني الغالي وأن ابقى وحيدا دونهما".

من جهته، قال أمير حديد، والد الشابة المرحومة:"هذه مأساة كبيرة جدا، ونكاد لا نستوعب ما تعرضنا له. المرحومة عانت في الفترة الأخيرة من اوضاع صحية غير جيدة، وكانت تبكي بشدة ولون بشرتها تغيّر. فقط قبل يومين من وفاتها ووفاة جنينها كانت في المستشفى، وهناك اقر الطاقم الطبي بأن تعود الى البيت، لكن لا نعرف كيف اتخذوا مثل هذا القرار". وأضاف:" المرحومة انسانة مثالية وقديرة ودائما ابتسامتها في وجهها وتعاملها رائع مع الأخرين، فقدانها خسارة لنا جميعا".

وبحسب تصريح المستشفى:"المرحومة جاءت لغرفة الطوارئ قبل يوم ونصف من وفاتها، وذكرت بأنّها تعاني من اوجاع في البطن وتتقيأ. في نفس اللحظة قُدّم لها العلاج مدة ساعات وتمّ تحريرها حيث أنّه خلال فحصها في غرفة الطوارئ لم تُلاحظ اي مشكلة كانت تدعو لبقائها في المستشفى لهذا السبب تقرر عودتها الى البيت".


 

شكرا لموقع العرب !!

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות