x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
بيان من عائلة عيسمي صالح
19/05/2017 - كرملنا

عائلة عيسمي تخرج بيان بعد الفشل في تعيين الشيخ عطا عيسمي قاضي شرعي . وتعلن عن فض الشراكة السياسية مع عائلة حلبي ورئيس المجلس

عائلة عيسمي : تلقينا صفعة سياسية عنصرية من عائلة حلبي ورئيس المجلس , وفضلوا دعم مرشح من خارج القرية لاسباب عنصرية , وفرض علينا واقع يحتم علينا الانفصال وفض الشراكة السياسية مع عائلة حلبي ورفيق حلبي !!!

اليكم البيان كما وردنا

اهالي بلدي الكرام
بعد ما نُشِرَ في وسائل الاعلام اليوم الموافق 19/5/17 وتاكيداً على ما ورد.
عائلة عيسمي ترى في نتائج المفاضلة على قاضي المذهب صفعة سياسية من قبل عائلة حلبي خاصة القيادة الحالية برئاسة رفيق حلبي وقاضي المذهب الشيخ حاتم حلبي. الذان سعيا جاهدين لمنع اي تعاون او مشاركة في إنتخاب الشيخان من دالية الكرمل، ومجريات الامور في  لجنة انتخاب القضاة اثبتت ذلك. بعد امتناع الاخير عن التصويت لصالح الشيخ عطا عيسمي كصوت حاسم.
بما يخص نتيجة المفاضلة نحن راضون بما قُسِمَ لنا. لكن الطريق مع شركائنا عائلة حلبي ان دل يدل على عدم الوفاء، وعلى عنصرية عمياء ترفض ان ترى اي فرد من بلدنا لا ينتمي لعائلة حلبي في اي من منصب كان حتى الشركاء. وفضلوا ان ينتخب شيخ من قرية المغار (له كل الاحترام والتقدير).
وَلتكُن هذةِ عِبرة لِمن اعتبر....
مهم جداً في هذا المناخ ان نشيد بشركائنا في العمل السياسي من عائلات البلد خاصة عائلة دقسة ومصطفى الكرام على طريقٍ واضح ومستقيم لما فيه مصلحة بلدنا. ورغم ذلك نرى ان الواقع يُحَتم علينا الانفصال السياسي التام عن هذة القيادة العنصرية بكل اطيافها الناكرة للجميل. ونرجوا تفهم الامور وحصرها في  المجال السياسي، وكما نحذر من محاولة الاخرين استغلال الظرف والاصطياد في المياة العكرة. هذا القرار اتخذ بالاجماع وبعد التشاور مع جميع ابناء عائلة العيسمي.
وكل ما يتعلق بالإتلاف في المجلس المحلي والقرارات التي تتخذ يكون محصور في شخص امير صالح فقط، ولا يمثل العائلة بتاتاً.
بأحترام عائلة العيسمي

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות