x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
هبوعيل شفاعمرو يفوز 2-0 على إتحاد كفرسميع في خطوة جديدة نحو الدرجة الأولى
17/02/2017 - كرملنا

فاز فريق هبوعيل شفاعمرو في مباراته البيتية والصعبة على الفريق العنيد هبوعيل اتحاد كفرسميع بالنتيجة 2-0 أمام حوالي 700 متفرج من مدينة شفاعمرو، ضمن مباريات الاسبوع الثاني والعشرين من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ.

سيطر فريق هبوعيل شفاعمرو على مجريات الشوط الأول منذ البداية وكثف هجماته لإحراز الهدف الأول لكن كل محاولات الفريق باءت بالفشل، وانتهى الشوط الأوّل بالتعادل السلبي 0-0 مع عدة فرص لفريق هبوعيل شفاعمرو، وفرصة واحدة خطيرة لمهاجم كفرسميع الذي أضاع هدفًا محققًا عندما إنفرد بحارس مرمى هبوعيل شفاعمرو.

إستطاع فريق هبوعيل شفاعمرو، إفتتاح الشوط الثاني بهدف سريع عند الدقيقة 51 عن طريق المهاجم حسين بشناق بعد تمريرة رائعة من اللاعب أحمد ذياب، بعدها عاد فريق اتحاد كفرسميع ليلعب بصورة أفضل من الشوط الأول، وسط هجمات شفاعمرية لإنهاء المباراة. وقام فريق هبوعيل شفاعمرو بتعزيز النتيجة عن طريق خطأ من الحارس، في الدقيقة 80 الذي التقط الكرة من عرضية ولكن لم يستطع الإحتفاظ بها لتخرج من يديه وتصل المهاجم القناص أحمد ذياب الذي زج الكرة في الشباك عن بعد 7 أمتار، معلنًا هبوعيل شفاعمرو 2-0 وبعد إضافة أربع دقائق من قبل حكم المباراة معلنًا عن إنتهائها وتحقيق الفوز لفريق هبوعيل شفاعمرو وهو في طريقه الى الدرجة الأولى.

بهذا الفوز رفع فريق هبوعيل شفاعمرو رصيده إلى 50 نقطة متربعًا على عرش المرتبة الأولى، بينما تجمد رصيد كفرسميع الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري، عند 21 نقطة في المركز 14.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות