x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
تاريخ ريال مدريد في المباريات المؤجلة يهدده وينبؤ بخسارة أمام فالنسيا وسيلتا فيغو
06/02/2017 - كرملنا

قامت صحيفة ماركا الإسبانية بإعداد تقرير خاص تضمن جميع نتائج المباريات المؤجلة التي خاضها ريال مدريد منذ تأسيس النادي في بطولة الليجا وحتى اليوم. وأشار التقرير إلى نتائج الملكي الضعيفة عبر التاريخ ما يعني أنّ نسب الفوز في أمام فالنسيا وسيلتا فيجو ضعيفة أيضًا.


لاعبو ريال مدريد من المباراة الأخيرة أمام سوسيداد

وكان الإتحاد الإسباني قد قرر تأجيل مبارتين لريال مدريد هذا الموسم، الأولى أمام فالنسيا بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية وستقام مع نهاية الشهر الجاري، والثانية أمام سيلتا فيجو بسبب وجود مشاكل في سقف ملعب الخصم ولم يتم تحديد موعد إقامة المباراة إلى الآن.

وخاض ريال مدريد 38 مباراة مؤجلة عبر تاريخه كان آخرها مباراة إشبيلية موسم 2014-2015 التي تأجلت لمشاركة الفريق في مونديال الأندية، وحقق حينها ريال مدريد الفوز بهدفين مقابل هدف. ولكن نتائج النادي الملكي متواضعة في المباريات المؤجلة بشكل عام، حيث خاض 38 مباراة مؤجلة عبر تاريخه، حقق منها الفوز في 26 مناسبة وتلقى 5 هزائم وتعادل في 7 مناسبات.

ورغم أن عدد المباريات التي فاز فيها ريال مدريد في المباريات المؤجلة كبيرة، إلا أن نسب الفوز تبقى ضعيفة، فلو إعتبرنا أن المباريات المؤجلة بمثابة الدوري (كون عددها 38 مباراة مثل الليجا) فسنجد أن ريال مدريد حصد 75 نقطة فقط، وهو أقل مما حصده الموسم الماضي بـ15 نقطة رغم أنه حصل على المركز الثاني ولم يتوج باللقب.

كما ويملك ريال مدريد بعض الذكريات السيئة مع المباريات المؤجلة منها خسارته أمام إسبانيول بنتيجة عريضة (8-1) عام 1930، عدا عن خسارته مرتين وتعادله مرة واحدة أمام الغريم التقليدي برشلونة .

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות