x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
انطلاق المظاهرة القطرية في عرعرة احتجاجاً على سياسة الهدم
21/01/2017 - karmelna

انطلقت قرابة الساعة الثالثة والنصف اليوم السبت المسيرة القطرية التي دعت اليها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، في قرية عرعرة.

بدأت المسيرة القطرية التي دعت اليها لجنة المتابعة في بلدة عرعرة وانطلقت من أمام المجلس المحلي في البلد باتجاه منطقة البيوت المهددة بالهدم في البلدة وبمشاركة واسعة من الجماهير العربية من الشمال حتى الجنوب والعشرات من مجتمع اليهودي الذي اتو للتعبير عن غضبهم من سياسة نتنياهو وسياسة حكومته المتطرفة.

تقدم المظاهرة قيادات الجماهير العربية من مختلف الأحزاب والقوى السياسية في الداخل الفلسطيني. ورفع المتظاهرون لافتات منددة بالجرائم الإسرائيلية في أم الحيران وقلنسوة.

ومن المقرر أن تختتم المظاهرة بكلمات لرئيس لجنة المتابعة للجماهير العربي ورئيس المجلس المحلي في عرعرة عارة وكلمة لأحد أصحاب البيوت المهددة بالهدم في البلدة.

وتسود المتظاهرين حالة غضب أيضا، بعد استشهاد المربي يعقوب أبو القيعان في النقب، والمماطلة في تسليم جثمانه لعائلته ليتسنى لهم دفنه. 

  وكانت عشرات الحافلات قد انطلقت من كافة البلدات العربية الى بلدة عارة عرعرة من اجل المشاركة بالمظاهرة القطرية التي دعت لها اللجان الشعبية ولجنة المتابعة العليا في البلاد.

وتأتي المظاهرة بعد سلسلة من المظاهرات والوقفات الاحتجاجية في معظم القرى والمدن العربية في البلاد على مدار اليومين الماضيين.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות