x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
فيديو صادم- جورج وسوف يشن هجومًا غير مسبوق على أصالة: فاجرة وإسم غير مسمّى
14/01/2017 - karmelna

الكلام والقراءة ليس كما المشاهدة، فمن تابع مشاركة سلطان الطرب جورج وسوف ، ضمن برنامج "عائشة" على قناة "التاسعة" التونسية والذي بثّ أمس الجمعة، سيفهم كيف بدا كشخص غير اعتيادي، ولم يفكّر مرّتين بشن هجوم لاذع على النجمة السوريّة أصالة بألفاظ بذيئة، واصفًا إيّاها "بالفاجرة"، وهذه الكلمة كررها عدة مرّات خلال اللقاء.

 

وقال جورج وسوف بعد أن عرضت له صورة أصالة: "من هذه؟ أصالة؟ إسم غير مسمّى. أصالة لا يليق بها هذا الإسم، إنها فاجرة، حتى في المغنى فاجرة. فنانة، لربما، رحم الله والدها، إنه فنان من أروع من غنوا في سورية، إنها تعتقد أن الله خلقها ولم يخلق غيرها".

وما أن سألته مقدمة البرنامج، ماذا خسرت أصالة؟ ردّ وسوف متسائلا: "ماذا حصدت؟"، فكررت مقدمة البرنامج السؤال الذي لم يفهمه وسوف أو ظهر كمن يعاني من مشاكل في السمع، فردّ الوسوف وهو يغني: "خسرت كل الناس على شانو"، ثم قال: "هي تعرف ماذا خسرت، خسرت وطنها وخسرت منزلها. من يخلع ثيابه يشعر بالبرد يا إبنتي". وأضاف: "خانت بلدها، حيث أنها تلقت العلاج على أيام حافظ الأسد رحمه الله، تلقت العلاج على حسابه في روسيا وهي تبصق في الصحن وهذا عيب، رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه. إنها من الأشخاص النكرة بالنسبة إليّ ولو كانت من تكون".

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
عيب وعار عليك اصحى من السموم والمخدرات يا رزيل بينك وبين الفن مليارادات الاميال اخجل واعتذر على ما صدر منك اصاله هي اصاله والجميع يعرفها الا انت والسلام.!
متشدق - 14/01/2017
2
ولك الله ياخذك يا كلب يا ابن الكلب انته وكل عيلتك وبلدك ولك انته واحد واطي واطيييييييييييييييييييييييييييي
شاهد - 14/01/2017
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות