x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
للرجل: 5 وسائل لتجعل زوجتك تشعر بأنها الأجمل دوما
29/12/2016 - karmelna

نقدم لك عزيزي الرجل عبر موقع العرب.كوم مجموعة من الوسائل التي يجب عليك إتباعها لتشعر زوجتك دوما بأنها الأجمل في نظرك.. تابع المقال التالي لتكتشف تلك الوسائل...


صورة توضيحية 

ابدأ يومك بالمجاملة
عندما تستيقظ زوجتك في الصباح، لن تكون بالتأكيد بأفضل صورة لها، لكنك يمكن أن تمنحها جرعة من الثقة، من خلال التعبير عن حبك لها وإعجابك بجمالها حتى عندما تستيقظ من النوم.

كرر إعجابك بأكثر ما أحبب فيها
حاول دائماً أن تركز على أكثر ما أعجبك بزوجتك عندما اخترتها لتكون شريكة حياتك، كأن تعبر لها عن مدى جمال وسحر عينيها أو ابتسامتها أو قوامها الرشيق، دون أن تغفل عن التعبير عن إعجابك بالتفاصيل الأخرى.

أصر على إعجابك بجمالها
إذا اعتقدت زوجتك أنك تعبر عن إعجابك بجمالها من باب المجاملة، وكانت تعتقد أنها لا تستحق هذا المديح، فعليك أن تصر على رأيك، وتكرر تعبيرك بعبارات منتقاة بعناية ونابعة من قلبك، حتى تشعر زوجتك أنك تعني ما تقول، وليس لمجرد إرضائها.

توقف عن امتداح جمال الأخريات
لا تحاول إثارة غيظ زوجتك بالتعبير عن جمال النساء الأخريات في حضورها، وحتى لو كان ذلك أمام شاشة التلفزيون، فأكثر ما يغيظ المرأة شعورها بأن زوجها ينظر إلى امرأة أخرى ويعتبرها أجمل منها. وإذا دار حديث بينك وبين زوجتك عن امرأة ما، فمن المناسب أن تقول: ربما تكون جميلة، لكنك بنظري أجمل النساء على الإطلاق.

امتدح زوجتك في غيابها
احرص على أن تمتدح جمال زوجتك في غيابها، فما تقولها بحضورها لا يعطي تأثيراً مماثلاً لما تقوله أمام الآخرين عنها وهي غير موجودة، وتأكد أن يكون الأشخاص الذين يسمعون عبارات المديح والثناء على جمال زوجتك من الأصدقاء والأقرباء الذين سينقلون لها ما سمعوا على لسانك.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות