x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
بيت جن : مواقف الرجال ومثال للتسامح في جنازة المرحوم توفيق قبلان
20/12/2016 - karmelna

نقلا عن موقع الاصل المحترم :

شيعت جماهير غفيرة من اهالي بيت جن والمنطقة جثمان الشيخ المرحوم ابو رسلان توفيق قبلان ( 93 عام) الذي توفي، عصر امس الاثنين، اثر تعرضه لحادث طرق في احدى شوارع القرية.

 


ابناء المرحوم، وفي موقف بيت جني مشرف، دعوا السيد سفيع نجم الذي دهس والدهم بسيارته وسبب في موته للوقوف إلى جانبهم وتقبل العزاء هو وابناء عائلته واشترطوا عقد مراسيم الجنازة بحضور السيد سفيع وعائلته ووقوفهم الى جانب ابناء الفقيد ليضربوا مثلا في العفو والتسامح، وإن دل ذلك على شيء فانما يدل على طيب أخلاقهم وعلى نبع الأصالة الذي نهلوا منه تربيتهم...
بعد الصلاة على روح الفقيد كانت شهادة اهل الدين القاها السايس الشيخ ابو هاني صالح قبلان، فيما القى المحامي راضي نجم كلمة نيابة عن عائلة نجم والقى القاضي الشيخ كمال قبلان كلمة عائلة الفقيد . 


نعم ... بيت جن مثال اعلى للتسامح والعفو ونعم يجب علينا ان نتخذ كل الاحتياطات اللازمة اثناء قيادة سياراتنا فبيت جن استقبلت عام 2016 بحادث طرق مؤلم حيث فقدنا الطفل ريان امل غانم وها هي بيت جن تودع عام 2016 بحادث طرق مماثل فقدنا على اثره الشيخ توفيق قبلان وان ننسى، لن ننسى الحادث المؤلم الذي راحت ضحيته الطفلة رمق غازي خير .
للفقيد الرحمة ولكم من بعده طول البقاء .

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
كل الاحترام
دلونيه - 22/12/2016
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות