x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
قرعة دور الـ16 من دوري الابطال: الريال يواجه نابولي وبايرن يصطدم بأرسنال وبرشلونة ضد سان جيرمان
12/12/2016 - karmelna

أقيمت، اليوم الاثنين، في مدينة نيون السويسرية قرعة دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، حيث أسفرت القرعة عن مواجهات قوية جدًا، حيث يزاجه ريال مدريد الاسباني نادي نابولي الإيطالي، حين يواجه برشلونة الاسباني فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ويصطدم الألماني بايرن ميونخ بالانجليزي أرسنال.



وجاءت النتيجة الكاملة لقرعة دوري ابطال اوروبا على النحو التالي:
مانشستر سيتي  - موناكو
ريال مدريد - نابولي
بنفيكا - بوروسيا دورتموند
بايرن ميونيخ - ارسنال
بورتو - يوفنتوس
باير ليفركوزن - اتلتيكو مدريد
باريس سان جيرمان - برشلونة
اشبيلية - ليستر سيتي

يذكر أنّ الفرق المتأهلة إلى دور الـ16 في دوري ابطال اوروبا كمتصدرين للمجموعات هم  أرسنال "انجلترا "، ونابولي "ايطاليا"، وبرشلونة "اسبانيا" ، وأتلتيكو مدريد "اسبانيا" ، وموناكو "فرنسا" ، وبروسيا دورتموند "المانيا" وليستر سيتي " انجلترا" ، ويوفنتوس "ايطاليا".

أما الفرق التي تأهلت كمركز ثاني في المجموعات هي: باريس سان جيرمان "فرنسا" ، وبنفيكا "البرتغال" ، ومانشستر سيتي "انجلترا" ، وبايرن ميونيخ "المانيا" ، وباير ليفركوزن "المانيا" ، وريال مدريد "اسبانيا" ، وبورتو " البرتغال" ، واشبيلية "اسبانيا".

وتمنع قواعد القرعة عدم مواجهة فريقين من دولة واحدة في هذا الدور وايضا فإن الفائز في كل مجموعة سيواجه صاحب المركز الثاني في مجموعة اخرى, ولن يلتقي فريقان تأهلا سويا من نفس مجموعة دور المجموعات.

وستقام مباريات الذهاب من دور ال 16 مقسمة لقسمين الاول يومي 14 و15 فبراير/شباط 2017، كما يلعب القسم الاخر يومي و21 و22 من نفس الشهر، وستلعب المباراة على أرض الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة. بينما يكون موعد مباريات الاياب في دور الـ16 يومي 7 و8 مارس/آذار 2017 في المرحلة الاولى و14 و15 في المرحلة الثانية من نفس الشهر، وتقام على ملعب الفرق صاحبة الصدارة في دور المجموعات.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות