x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
مقتل عنان حكروش: تقديم لائحة اتهام ضد قاصر
11/12/2016 - karmelna

انتهت الشُرطة من التحقيق في ملف شبهات جريمة مقتل المرحوم عنان حكروش (48) عامًا، من كفر كنا، الذي قتل في تاريخ (19.11) الشهر الماضي، بعد تعرضه لاطلاق عيارات نارية، في كفر كنا أدت الى وفاته، وهو في طريقه الى مستشفى بوريا في طبريا.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، أفادت أن قُدمت لائحة اتهام ضد قاصر من كفر كنا صباح اليوم الأحد، مع تقديم طلب تمديد فترة اعتقاله، حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية والقضائية ضد القاصر.

ووفقًا لمادة التحقيقات، تعرض المرحوم، وهو مهندس كهرباء في مهنته الى اطلاق عيار ناري، استهدف خلال قيادته لسيارته الجيب من مسافة قصيرة، وتبين من التحقيقات أن المرحوم كان قد توجه إلى منزل والدة المتهم لتنفيذ أعمال صيانة بصندوق خزانة كهرباء المنزل، متمما عمله، وبعد انتهائه من عمله فاجأه الشاب القاصر في كرم الزيتون الذي كان يختبئ به، وأطلق 3 عيارات نارية واحدة منها قام بتصويبها على رأس المرحوم، التي ادت لقتله.

اعتقال ربة المنزل واثنين من ابنائها..

وتفيد السُمري، أن الشرطة قامت باعتقال ربة المنزل، واثنين من ابنائها، شمل المتهم  ( 17.5،19.5، 42 ) عامًا، وبعد التحقيق مع المشتبهين توصلت الشرطة الى الأدلة التي أدانت القاصر بجريمة القتل وحمل السلاح وحيازته بصورة غير قانونية، بينما تم اطلاق سراح والدته وشقيقه لاحقًا، بشروط مقيدة مناسبة.

مقتل عنان حكروش: تقديم لائحة اتهام ضد قاصر

مقتل عنان حكروش: تقديم لائحة اتهام ضد قاصر

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות