x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
خفايا قضية وفاة المرحوم صالح محمد حمود ابن قرية بيت جن
07/12/2016 - karmelna

 

 

المقطع المتعلق بالمرحوم من دقيقة 24:00 

" لا يَضِل ربي ولا ينسى " ولانه لا يضيع عند رب السموات حق، فبالامس وعلى شاشة القناة العاشرة وفي برنامج " همكور" تم تسليط الاضواء على قضية وحدة " جفعاتي" وقائدها ليران حاجبي الذي اضطر الى الاستقالة من وظيفته والجيش بعد ان قدمت ضده شكوى بتهم التحرش الجنسي بسكرتيرته العسكرية  ماي فاتال.
هذه الشكوى والقضية سلطت الاضواء على اعمال اخرى غير طبيعية في الوحدة التي ادارها حاجبي ومن بين هذه الاحداث هي قضية الجندي صالح حمود ابن قرية بيت جن الذي تعرض لضغوطات كالجبال في اعقاب اختفاء سلاحين من غرفة الاسلحة التي كان المرحوم مسؤول عنها ( على الرغم من ان مفاتيح غرفة الاسلحة تبقى في المعسكر بعد ان يعود المرحوم صالح الى بيته!!!) وفي اعقاب الضغوطات التي تعرض لها صالح، ذلك الانسان الشهم والنبيل الذي كان لي الشرف ان اكون ابن صفه في المدرسة والمعروف باخلاقه النبيلة ، في اعقاب الضغوطات والتهديدات اقدم على وضع حد لحياته !!.


التقرير يبين ان الوحدة والمعسكر الذي خدم فيه صالح تعرض الى عدة قضايا منها تهم التحرش الجنسي من قبل قائد الوحدة، شبهات التحرش الجنسي بجنديين من قبل احد ضباط الوحدة، سرقة اسلحة وانتحار جنديين اثنين من الوحدة ... هذه القضايا والحوادث لم تأت من فراغ وعليه تم التطرق في التقرير الى تلك الاحداث .

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות