x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
حريق كبير في حرش قرب يركا واخلاء منازل
19/11/2016 - karmelna

حريق كبير في حرش قرب يركا واخلاء منازل

 

انباء عن حريق ثانٍ بين شعب وكابول . نتيجة التحقيقات الأولية تشير الى أن الحريق متعمد !

 

اشتعلت النيران في ساعات الصباح الباكرة في منطقة حرشية القريبة من بلدة طال ايل عند المنطقة الساحلية قرب بلدة يركا.

هذا وقامت الشرطة وقوات الاطفاء في اخلاء منازل عدد من المواطنين القاطنين هناك تحسبا لاتساع النيران، وتم تشكيل غرفة عمل بالقرب من المكان بمشاركة من الشرطة وممثلين عن جهات الانقاذ والطوارىء وغيرها وحيث تواصل الجهات بتقييم الاوضا.

هذا وتمكنت قوات الاطفاء من السيطرة على الحريق وسمح للسكان الذين تم اخلاؤهم بالعودة الى منازلهم وسط مواصلة القوات باخماد الحريق.

كايد ظاهر، المتحدث للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ افاد في بيان له أن "21 طاقما من سلطة الاطفاء والانقاذ بالتعاون مع مروحيات، عملوا منذ ساعات الفجر على اخماد حريق كبير شب في كرم للزيتون وامتد لمنطقه حرشية بالقرب من طال ايل على طريق يركا، وأنه تم اخلاء جميع السكان من المنازل وإعادتهم لها في وقت لاحق بعد السيطة على النيران التي التهمت 150 دونمًا".

وأفاد أن "حريقًا آخر شبّ في منطقة حرشية بين شعب وكابول، حيث تعمل طواقم اطفاء وانقاذ من محطه الجليل المركزي بمساندة طائرات، على اخماد الحريق الذي انتشر بسبب الرياح الشديدة في المنطقة".

وتشير التحقيقات الأولية أن "عملية اضرام متعمدة ادت الى اشتعال النيران والتي تجددت قبل قليل بسبب الرياح الشديدة. طواقم اطفاء وانقاذ لا تزال تعمل على اخماد الحريق".

 




 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות