x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
مدرسة "البيادر"- عين الأسد تتفوّق في امتحانات النّجاعة والنّماء
17/11/2016 - karmelna

من: مدرسة "البيادر"- عين الأسد
حصدت مدرسة "البيادر"- عين الأسد سنابل النّجاح والتّفوّق في امتحانات النّجاعة والنّماء (الميتساب) في كافة المواضيع (اللغة العربيّة، اللغة الإنجليزيّة، العلوم والرّياضيّات)  وذلك حسب جدول النّتائج التّالي:

الصّفّ الخامس:

الموضوع

معدّل مدرستنا

فارق العلامات

لغة عربيّة

631

+58 عن الوسط العربي

رياضيّات

 

572

+18 عن المعدّل العامّ

+48 عن الوسط العربي

لغة إنجليزيّة

559

+17 عن المعدّل العامّ

+21 عن الوسط العربي

 

الصّفّ الثّامن:

الموضوع

معدّل مدرستنا

فارق العلامات

لغة عربيّة

633

+94 عن الوسط العربي

رياضيّات

656

+124 عن المعدّل العامّ

+160 عن الوسط العربي

لغة إنجليزيّة

597

+80 عن المعدّل العامّ

+124 عن الوسط العربي

علوم

657

+93 عن المعدّل العامّ

+114 عن الوسط العربي

 

لا عجب، فنحنُ في خضم مسيرة نحو التفوق في رحلة لا نهاية لها. توقّفنا في محطّات تصحيح الأخطاء، تطوير المهارات، شحذ الهمّة والنّظر للحياة بتفاؤل وسعادة ومن ثمّ أكملنا مسيرتنا نحو نجاح بيادرنا.

بمناسبة هذا النجاح الباهر احتفلت اليوم اسرة مدرسة البيادر، وعبر مدير المدرسة الاستاذ صالح بدر عن سعادته بهذه النتائج، وتقدم بالشكر الجزيل للطلاب وطاقم اسرة المدرسة وموظفيها وأعرب عن ارتياحه وتمنى دوام التقدم والنجاح للجميع ولصرح البيادر التعليمي، علمًا بأن مدرسة البيادر لها تاريخ لامع بتحصيلها المميز على مدار السنين، ووزع شهادات تقدير على طلاب الصف الخامس والثامن الحاصلين على هذه النتائج المشرّفة، وعلى معلمات المواضيع، المعلمات: سماهر علي واكتمال أبو صلاح معلّمات الرياضيات، مرفت عواد ورنا دغش معلّمات اللغة العربية، سامية أبو صلاح وبلقيس داغر معلمات اللغة الانجليزية والمعلمة سماهر سلامة معلمة العلوم.  وبان السرور على وجوه المشتركين وقدمت الحلويات لجميع الطلاب والطاقم.

لطاقم مدرسة البيادر عين الأسد، مديرها، معلّميها، عامليها، طلّابها وأولياء الأمور الكرام نقول بوركت أياديكم، ألف مبروك ومع تمنيات النجاح المستمر ودوام التقدم.

تعقيب وزارة المعارف ..
كمال عطيله الناطق بلسان الوزارة للوسط

امتحانات المتساف هي أداه داخليه فقط لاعطاء المدرسة صورة عن مستوى الطلاب في مواضيع لغة الأم ،الرياضيات ،اللغة الانجليزية ،العلوم والتخنولوحيا اضافة على ذلك المناخ التعليمي في المدرسة بهدف وضع برنامج عمل داعم لكل طالب حسب مستواه.

النتائج القطرية مقسمه حسب 10 أقسام من ناحية التحصيل العلميةما معناه أن %10 من المدارس في الدوله موجوده من ناحية النتائج ضمن النتائج العاليه (בעשירון הראשון )و %10من المدارس موجودة في المرتبة الثانية (עשירון שני )وهكذا الأمر لغاية المرتبة الأخيره .
ادارة المدرسه تستطيع أن تعرف بأنها فوق المعدل ولكن في نفس الوقت لا تستطيع أي مدرسه في الدولة أن تجزم بأنها في المرتبة الأولى يعني بأنها أعلى نتيجة في الدوله فالمقصود بأنها ضمن المدارس التي حلت في المرتبة الأولى (עשירון ראשון ) وهي واحدة من %10 من المدارس التي حلت في هذه المرتبة ...

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות