x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
زياد دغش : القرار باستقدام الشرطةِ وتعزيز تواجدها في المغار قرارٌ استراتيجيٌ وقضية ٌ ملحةٌ
04/11/2016 - karmelna

القرار باستقدام الشرطةِ وتعزيز تواجدها في المغار قرارٌ استراتيجيٌ وقضية ٌ ملحةٌ !!

اعترف رئيس مجلس المغار السيد زياد دغش ان تواجد الشرطة داخل البلدة نتيجة لطلب منه من اجل النظام والمحافظة على املاك البلدة

اليكم ما كتبه السيد زياد دغش :

ايها الاخوةُ الاعزاءُ
اودُ من خلالِ كلمتي هذه أن اخاطبكم ، لأضع الامور في نصابها الصحيح ، وأن أُركز على مبادئ سياستي العامة ، ونهجي في التعاطي مع القضايا الملحة .
وفي هذا السياق ، لا بد من التأكيد اولاً واخيراً أنني في موقعي كرئيس مجلس المغار المحلي استمد شرعيتي من اهل المغار ، وان القرارات الادارية والاجراءات التي تصدر مبنيةٌ على المصلحة العامة وتستند على القانون .
إن القرار باستقدام الشرطةِ وتعزيز تواجدها في المغار قرارٌ استراتيجيٌ وقضية ٌ ملحةٌ . وبحكم موقعي واطلاعي على مج...ريات الامور وخفياها ، اؤكد لكم على مدى ضرورته ، وفي المدى القريب سيكونُ تواجدها دائمٌ وعملها مكثفٌ ومُمنهجٌ في مختلف الاحياءِ والمواقع ، لفرض القانون والنظام العام .
المواطنون بغالبيتهم العظمى يؤيدون النظامَ العام ، ويحترمون المالَ العام ، ويشعرون بالغيرة على الحيزِ العام ، ويشدون من ازري في مكافحة الاعمال المنافية للقانون ، ويرفضون ظواهرَ الفوضى المرورية والاعتداءات على المرافق والممتلكات العامة، وينفرون من التصرفات المسيئة والتي تخدج الذوق العام .
إن الرسائلَ مهما كان محتوها لن ترهبني ، ولن تثنيني عن اتخاذِ أي موقفٍ أو قرارٍ يتفقُ مع قناعتي ومصلحةَ بلدي ، بل سيزيدُني ذلك تصميماً ويقوي من عزيمتي .
المغارُ ملكنا جميعا ، ولن نتخلى ابدا عن دورنا في حماية مصالحها ومصالح مواطنيها وحماية مستقبل الاجيال ، ولن نتركها مرتعاً للفوضويين والعناصر المنحرفة . وسنواجه هذا التحدي معتصمين بحبل الله وارادة الجماهير ، ولن نلقي بالاً لمحتوى الرسائل الصبيانية ولغتها البذيئة .
مع وافر المحبة والتقدير
زياد دغش

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות