x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
الناصرة: وزارة الصحة تغلق مطعم ديانا والمدير يعقب
16/08/2016 - كرملنا

في اعقاب اصدار وزارة الصحة لقرارها القاضي باغلاق اداري مؤقت لمطعم ديانا في مدينة الناصرة لاسباب وتفاصيل لم تذكرها .
نفى محمد ابو الهجياء مدير المطعم جملة وتفصيلا ما تناقلته وسائل الاعلام العبرية عن وجود تلوثات او لحوم فاسدة متهما الاعلام العبري بالنشر المغرض وغير المسؤول .


وقال محمد ابو الهيجاء في حديثه :” ان اصدار وزارة الصحة لمثل هكذا بيان مبهم تشتم منه رائحة غير مهنة لا نعرف اسبابها “. واضاف :” يبدو ان قضية اكتشاف جرثومة السالمونيلا في بعض المصانع الكبيرة في البلاد ما زالت تلقي بظلالها والتي كشفت على ما يبدو تقصير الوزارة في مراقبة المصانع الكبرى لتجد مخرجا من مأزقها هذا بضرب المصالح والمحلات التجارية الخاصة وبهجمة شرسة غير مبررة ،لطالما زارت وزارة الصحة المطعم بشكل دوري ولم تجد اي مشاكل لقف عليها “.

وتابع محمد ابو الهيجاء في سرد تفاصيل القرار الاداري :” من الاسباب التي دعت لجنة الفحص التابعة لوزارة الصحة هي اسباب تافهة وغير موضوعية بحيث تسأل المراقبون بالامس ولاول مرة عن المغاسل في مطابخ المطعم وعددها ثلاث وتم اجابتهم من قبل المسؤولين بان هذه المغاسل مخصصة اثنتان لغسل الخضراوات واللحوم والاطعمة والاخرى لغسل الاطباق والاواني ، الا ان اللجنة قررت ان المطعم يستوجب وجود خمسة مغاسل وكل واحدة مخصصة لغرض معين مثل واحدة مخصصة للاسماك وواحدة للدجاج وواحدة للحوم وهكذا

وقال محمد ابو الهيجاء :” فورا وبناء على مطالبهم هذه باشرنا منذ الامس بالعمل على تنفيذها حتى اننا عملنا ترميم وتجديد وتغيير حتى الامور الثانوية فيها الا اننا فؤجئنا صبحية اليوم بهذا القرار الاداري ونتساءل لماذا تستهدف وزارة الصحة المصالح التجارية الخاصة وتترك كبرى المصانع تصول وتجول دون حسيب او رقيب . يشار الى ان المطعم بات بلمساته الاخيرة قبيل دعوة لجنة الفحص من جديد للمصادقة على تنفيذ المطالب ومن المتوقع ان يعود المطعم للعمل من جديد واستقبال زبائنه في الساعات المقبلة “.

خلال تواجدنا في مطعم ديانا للحصول على تعقيب مسؤوليه على القضية ، صادفنا عائلة من الرواد الدائمين للمطعم وقالوا :” ان وزارة الصحة تستهدف المصالح العربية وتضربها بقضبة من حديد على اتفه الاسباب والامور وهذه الهجمة الشرسة لا تنفذها على المصالح اليهودية وهذا ما شهدناه في قضية الكورنفلكس وطحينة الامير حيث بقيت مصانع الكورنفلكس تعمل وتم اغلاق مصانع طحينة الامير “.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות