x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
قرا يلتقي صقر في قبرص
15/08/2016 - كرملنا

النص كما وردنا من الطاقم الاعلامي للسيد قرا ( دون اي تغيير )

نقلا عن جريدة - معاريف - من تاريخ: 15.8.2016 - التقى نائب الوزير للتعاون اﻹقليمي عضو الكنيست  أيوب قرا خلال زيارة الطارئة لقبرص مع نهاية اﻷسبوع الماضي برئيس حزب - حراس اﻷرز -  اللبناني السيد أبو أرز أتيان صقر، وهو مبعد من بلده لبنان  بسبب موقفه وآرائه إزاء حزب الله وسوريا منذ اﻹنسحاب اﻹسرائيلي من لبنان للحدود السياسية، أبو اﻷرز يعيش اليوم بعيدا عن وطنه وطن شجر اﻷرز.  

نقلا عن الجريدة هذه أقوال نائب الوزير أيوب لرئيس الحزب أتيان: ليس سرا أن إسرائيل تطور علاقاتها مع جاراتها في الشرق اﻷوسط وخاصة مع دول اﻹئتلاف السعودي هذا اﻷمر سيحسن أوضاع المواطنين في جميع الدول خاصة وأن إسرائيل تود توطيد علاقات سلام مع جاراتها وهذا سيؤثر على مجريات اﻷمور على كل الساحات في الشرق اﻷوسط، خاصة وأن التطرف الديني يتسبب بأضرار كبيرة وخسائر بالممتلكات واﻷرواح لكل مكان يتواجد فيه، هذا التطرف يهين ويسيئ لﻹنسانية ولا يعرف أي سبيل لتقدير وحفظ كرامة اﻹنسان.

نقلا عن جريدة معاريف هذه أقوال السيد أتيان لنائب الوزير: أنا على علم بكل ما يدور بين دول الشرق اﻷوسط وأتوقع تغيير لأوضاع العلاقات بين إسرائيل والدول السنية في المنطقة. ونحن نطلب من إسرائيل أن تأخذ بعين اﻹعتبار المسيحيين في كل دول الشرق اﻷوسط عامة ولبنان خاصة لتشملهم في اﻹستراتيجية الجديدة التي تتحدث عنها ﻷننا بحاجة ماسة أكثر من كل وقت مضى لمساعدة الدولة المتحضرة التي تحترم اﻹنسان وتقدره وهي في آن واحد قريبة منا، نحن سعداء بهذه التحركات التي طال ما انتظرناها وهي تحركات في نطاق استراتيحية حكيمة واعدة ومهمة لمستقبل المنطقة.

نقلا عن الجريدة أبو اﻷرز والذي يعيش بعيدا عن وطنه وطن اﻷرز شكر نائب الوزير أيوب على هذا اللقاء الشييق المهم بينهما وطلب منه أن تكون لهم لقاءات مماثلة في المستقبل. 

سئل نائب الوزير أيوب قرا عن مضمون زيارته المفاجئة الطارئة لجزيرة قبرص إلا أنه أعرض عن اﻹجابة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות