x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
جرثومة السلمونيلا داخل طحينة الامير
11/08/2016 - كرملنا

بدأت شركة "سلطات شمير" اليوم بسحب علب السلطات من انتاجها، والتي تحتوي على الطحينة، من شبكات التسويق، بعد ان تم اكتشاف جراثيم السلمونيلا في هذه المنتوجات، مصدرها تلوث في مصنع "طحينة الأمير".

وطلبت الشركة من المستهلكين باعادة علب هذه السلطات وعدم استهلاكها. واوعزت وزارة الصحة الى شركة "طحينة الأمير" باتلاف حوالي مائتي طن من الطحينة الخام في اعقاب اكتشاف التلوث.

وأعلن كل من وزارة الصحة وشركة "سلطات شمير" عن نيتها مقاضاة "طحينة الأمير" على الضرر وعلى عدم تقديم أي بلاغ عن العثور على الجرثومة في منتجها. 

هذا وحذرت وزارة الصحة الجمهور من استهلاك الحليب غير المُبستر او الحليب مجهول المصدر، وذلك في أعقاب اكتشاف حالتي اصابة طفلين بالحمى المالطيه عقب تناولهما حليب النوق غير المُبستر. وأمرت الوزارة بإتلاف أربعة أطنان من حليب النوق من انتاج المصنع المعني.

وفي الكنيست ناقشت لجنة مراقبة الدولة قضية تلوث "كورن فلكس تِلما" بجراثيم السلمونيلا. وكانت شركة "يونيليفر" قد اعترفت قبل اسبوع بأنها قامت خطأ بتسويق المئات من علب ال "كورن فلكس" الملوثة بهذه الجراثيم، بعد ان ادعت مرارا وتكرارا بأنها أتلفت جميع المنتوجات الملوثة قبل إخراجها من المصنع.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות