x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
الفنانة نانسي حوا تودع العزوبية وتفاجئ الجميع‎
20/07/2016 - كرملنا

وصل بيان صادر عن شركة "مضامين" والمكتب الإعلامي للفنانة الحيفاوية نانسي حوا ، جاء فيه:"ودعت الفنانة نانسي حوا عزوبيتها بطريقتها الخاصة مع صديقاتها المقربات، الاسبوع الماضي، حيث نشرت مجموعة من الصور وهي متوجه باكليل من الورد على رأسها بأجواء مليئة بالفرح والسعادة عبر حسابها الخاص على الانستغرام. وقد انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة نانسي حوا على مواقع التواصل الاجتماعي لتهئنتها بالزواج وتمنوا لها حياة سعيدة مع شريك حياتها مارون شحادة".


الفنانة نانسي حوا تحتفل بزواجها

وأضاف البيان:"ووسط الاقارب والاصدقاء والمعجبين احتفلت الفنانة نانسي حوا يوم الاثنين الماضي بسهرة مميزة جداً بحضور أهل الفن والاعلام، تميزت بطلة ذهبية ساحرة وتسريحة شعر ملوكية التي ابهرت جميع من حضر وشاهد صورها".

وزاد البيان:"المفاجئة الكبرى من نانسي كانت لجميع محبيها بإهداء أغنيتها الجديدة كسرة خبز لعريسها مارون وغنائها للمرة الاولى اما الحضور، هذه الاغنية كتبت خصيصاً لهذة المناسبة وهي من كلمات تميم ابو دقش، ألحان وتوزيع وتسجيل كارم مطر، مكس وماسترنج سعيد غطاس ومن إنتاج شركة المضامين المسؤولة عن ادارة اعمالها الفنية. وعلى نغمات الاغنية صممت الفنانة فريال خشيبون مديرة فرقة سلمى للفنون الاستعراضية رقصة خاصة ومميزة لنانسي وعريسها مارون بمشاركة راقصين وراقصات فرقة سلمى. سوف يتم اطلاق اغنية كسرة خبز بشكل رسمي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي قريباً جداً"، إلى هنا نص البيان.  

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות