x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
2 مليون شيقل لدعم مخيمات مجانية لطلاب صفوف الثالث في الوسط الدرزي
28/06/2016 - كرملنا
بمبادرة النائب حمد عمار اقيمت صباح اليوم جلسة خاصة ومستعجلة في لجنة التربية والتعليم لمناقشة موضوع ابعاد الوسط الدرزي عن الاقليات في تمويل ودعم المخيمات المجانية لطلاب الصفوف الثالثة!!
خلال النقاش وبعد ان تبين ان الطلاب الدروز لن يكونوا ضمن المستفيدون من المخيمات المجانية كما هم طلاب الاقليات الاخرى وعدم ادخال الطائفة الدرزية ضمن ميزانيات اليات التخصيص. هذا وتقرر في اللجنة على امر وزارة التربية والتعليم تجنيد مبلغ 2 مليون شيقل حتى نهاية العام الدراسي اي خلال يوميين لدعم مخيمات مجانية لطلاب صفوف الثالث في الوسط الدرزي!!
خلال الجلسة طرح النائب عمار الموضوع قائلاً :  
" نقف على عتبة الخروج لعطلة الصيف وأيام قليلة من افتتاح المخيمات الصيفية ،لذلك ،يجب التصرف بسرعة من اجل احتواء والسماح للطلاب من الصفوف الثالث بالاستمتاع في المخيمات الصيفية ومجاناً وبما ان الوضع الاقتصادي في الوسط الدرزي ليس بأحسن حال فمن الضروري بالقيام بمثل هذا الشيء"
 
كما واضاف: " ان ابنائنا لم يكونوا من المحرومين ولا اقبل بأن يكونوا كذلك"!!
هذا وقد شكر النائب عمار رئيس لجنة التربية والتعليم في الكنيست النائب ياعقوب مارغي الذي انظم الى طلبه واقام الجلسة الخاصة المستعجلة. كما وشكر اعضاء اللجنة الذين قاموا بالموافقة على هذا القرار في الزام وزارة التربية والتعليم بتمويل المخيمات الصيفية للطلاب الدروز. 

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות