x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
صافي ابو حميد يتصدر الاماكن الاولى في مسابقات محلية لكمال الاجسام
13/06/2016 - كرملنا
يواصل الشاب ابن قرية كسرى صافي ابو حميد معلم التربية البدنية وصاحب النادي الرياضي للصحة واللياقة البدنية S- GYM بتصدر الاماكن الاولى في مسابقات لكمال الاجسام بعد ان حصل خلال هذه السنة ثلاث مرات على المكان الاول ويستمر في التحضيرات لمسابقات رفع الاثقال في الاشهر القادمة وكذلك تحضير متسابقين من النادي والقرى المجاورة وطلاب من مدرسة عتيد يركا لهذة البطولات .  
 فاز بالمرتبة الاولى في الجمعية الجديدة للوسط العربي A.P.B.I. ARAB   بأدارة السيد عمري فارس والتي اقيمت في حرفيش  من فئه وزن 82 كيلو التي كانت بتاريخ 7.4.16 .
والمسابقة الثانية  قد حصل ايضا على المرتبة الاولى التي كانت بتاريخ 19.5.16 من قبل جمعية N.A.B.B.A    بإدارة يوني هانا من فئة وزن 90 كيلو التي اقيمت في تل ابيب .
والمسابقة الثالثة قد حصل على المرتبة الاولى التي كانت بتاريخ 2.6.16 من قبل جمعية I.B.F.F   بإدارة ستيفن بادجر من فئة وزن 90 كليو.
وصافي ابو حميد هو معلم في مدرستي عتيد يركا ومدرسة الاشراق 
 الاعدادية في عسفيا ومدير لنادي رياضي S-GYM  ويصل الى النادي من اكثر من بلدة كفرسميع , البقيعة ,يركا,يانوح,بيت جن . ويوجد في النادي اوقات مخصصة للنساء التي تدربهن زوجته المدربة سيفان ابو حميد ويوجد الكثير الذين يصلون لتلقي استشارة في نظام للتغذية  وبعدها للحصول على برنامج تدريبي خاص .

وفي حديثا  له: "لقد اشتركت في السنوات الاخيرة في اكثر من 15 مسابقة في عدة مسابقات والتي استطعت الفوز بجميعها بالمراتب الاولى او الثانية بحيث انني تنافست على هذه الالقاب امام مشتركين من جميع انحاء البلاد وايضا مسابقات عالمية شارك بها منافسين من جميع انحاء العالم, خلال السنة الاخيرة قطعت شوطا وتقدما كبيرا ويعود الفضل لهذا التقدم والانجاز والنجاح اولا لزوجتي الرائعة على دعمها الدائم لي ولجميع الاصدقاء وافراد العائلة, اشكر ايضا جميع المتدربين في النادي على مساعدتهم وتشجيعهم الدائم لي في التدريبات الشاقة خلال التحضيرات للبطولات, واخيرا اود التقدم بالشكر الخاص لمدير كلية عتيد يركا الاستاذ وليد ملا وايضاً شوارما "האלופים " في يركا على الدعم المادي والمعنوي واتمنى لهم دوام التوفيق والمزيد من العطاء ( وان تجعلوا العطاء زهورا تزهر بها دروبكم)
تلفون النادي : 048848439 وتلفون صافي ابو حميد مدير النادي : 0542287225 




 
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות