x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
تكريم وتقدير للسادة معاد دقسة وتوفيق حديد في المجلس المحلي
18/12/2012 - כרמלנא

تكريم وتقدير للسادة معاد دقسة وتوفيق حديد في المجلس المحلي

بمبادرة رئيس المجلس السيد كرمل نصر الدين ومساعده السيد عادي باشا عقد اليوم حفل تكريم وتقدير للسادة معاد دقسة وتوفيق حديد في المجلس المحلي وذلك على  اثر عطائهم السخي من اجل المجتمع.

السيد معاد دقسة يعمل كعامل صيانة في مدرسة الاشراق. رئيس المجلس شيد بروح العطاء التي يتميز بها السيد معاد وقال انه انسان نظيف، خدوم، مخلص، دائما على استعداد تقديم الخدمة والعمل حتى على حسابه وحساب افراد عائلته، لا شك ان دالية الكرمل تباركت بعامل وبانسان كالسيد معاد.

من جهتها قالت السيدة اكرام لهياني مديرة مدرسة الاشراق ان السيد معاد هو العامل المثالي وهو قدوة جميع المعلمين والعاملين في المدرسة وبالفعل يستحق التقدير والتكريم.

كما وقدم رئيس المجلس شهادة تكريم للسيد توفيق حديد الذي كان وما زال دائما على استعداد العطاء لدالية الكرمل ومجتمعها شاكرا اياه بشكل شخصي لما قدمه ويقدمه للبلد من خدمة ونفس طيبة قائلا ان السيد توفيق حديد رجلا قلت مثله الرجال.

قبل ما يقارب الاسبوع هطلت في البلاد وفي دالية الكرمل كميات مطر كبيرة جدا ادت الى فياضانات وازمات ثقيلة خاصة في البنية التحتية، وعندما تازمت الامور اعلن رئيس المجلس عن حالة الطوارئ في البلد.

في هذه الاثناء عقد اجتماع طارئ في المجلس المحلي على هذا الاثر للبحث عن سبل لادارة المشاكل جراء المطر الثقيل. خلال الجلسة وصلت معلومات عن ان السيد توفيق حديد وبمبادرة فردية خرج مع اليته (حافرة) الى بعض المناطق تحت المطر الزخير الذي شكل خطرا على حياته الشخصية وقد استطاع بعمله الجريئ والنخي ان يساهم وبشكل كبير بطم العديد من الفجوات ومنع انهيار جدران للبيوت التابعة للمواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وقد قال احد رجال الدين خلال حفل التكريم ان السيد توفيق حديد يقوم دائما باعمال من هذا النوع بدون علم احد وهو معروف بعطائه للخلوات ومعروف بين اوساط اهل الدين ويستحق كل الاحترام.

 

مهند الشامي

المتحدث باسم المجلس المحلي

دالية الكرمل

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
מגיע לכם תופיק ודקסה אתם אנשים שכל חייהם רק עבדו
אבו חמד - 18/12/2012
2
תופיק אחלה אדם וללה אנק אסיל ובתסתאהל חביבי
עובד מועצה - 18/12/2012
3
יעני כרמל אין לו מה לעשות חוץ מטכסים ומתנות ומסיבות ואוכל ודיבורים ........מה זה כרמל אתה .................די לך לתחנת דלק יא....................
חלבי - 18/12/2012
4
תופיק בחור מצויין ותמיד עוזר ,אני מכיר הרבה מכרים שהו עזר לאנשים
מוניר חלבי - 18/12/2012
5
כרמל נתת לכולם אות הערכה וכבוד ושכחת לתת לדפנה תעודה ,דפנה שעושה כל הזמן קפה מה לא מכיע לה ?
כרמל - 18/12/2012
6
חחחחחחחחחחחחחחח שמעתי שבקרוב כרמל יעניק לרמי כמאל כי רמי יצא לפנסיה רפואית בגלל עלי חלבי חחחחחחחחחחחחחחחחחחחחח
חלבי - 18/12/2012
7
תודה תופיק ותודה כרמל ממש אחלה
אבו אלזלף - 18/12/2012
8
كل الاحترام لابو سامي توفيق على النخوه والعطاء وعلى المبادره الفرديه هاذا الشىء مش غريب عند توفيق لانه حامل في دمه نخوه الوالد وطيبه قلب الوالده تسلملنا يا ابو سامي
الخال سامي - 19/12/2012
9
شكر خاص للاخ معاد دقسه لانه قلال امثالك انت وتوفيق في زمنا
سامي - 19/12/2012
10
שירבו אנשים כמוהם,מועאד אדם משכמו ומעלה,מגיע לך כל הכבוד על הצורה שאתה מבצע את תפקידך,אתה דוגמא במוסד חינוכי ,אנו ההורים מודים לך מכל הלב
סלמן-הורה - 20/12/2012
11
أبي الغالي شهادتي بك مجروحه. ....لكن واجب على نفسي ان اقدم لك كلمة تقدير على ما تفعله من واجب سخي تجاه بلدنا. .انني افتخر بك وادعو من الله عز وجل ان يطيل في عمرك وان تبقى على هذه الاصاله التي رباك عليها جدي العزيز.....وبأسمي اريد ان اشكر جميع من قدم لك هذا التقدير الذي يدل على كرم اخلاق اصحابه. .
أبنك سامي حديد - 20/12/2012
12
תופייק מגיע לך אתה אחלה איש בהצלחה
עאדל - 21/12/2012
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות