x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
اكرم حسون: "كل ساعة تجلس بها بشيرة محمود خلف القضبان عار علينا كطائفة"!
02/05/2016 - كرملنا

اكرم حسون: "كل ساعة تجلس بها بشيرة محمود خلف القضبان عار علينا كطائفة"!

بعد محاولات عديدة للتوصل الى حل في قضية بشيرة محمود من قرية مجدل الشمس والتي تم ايقافها على ذمك التحقيق ومن ثم زجها خاف القضبان بعد حادثة "نفي اتيب" بتهمة قتل المخرب السوري من جبهة النصرة، صرح النائب اكرم حسون ان كل ساعة تجلس بها بشيرة محمود خلف القضبان ليس الا عار علينا كطائفة، كقيادة دينية وقيادة زمنية وايضا كمواطنين!

ويضيف: "لسنا مشجعين لمخالفة القانون ونحترم سيادة الدولة، لكن هذه الحادثة عار علينا جميعا، نصف دولة وقفت مساندة للجندي الذي قتل مخربا بعد ان أصيب وقامت الدنيا ولم تقعد وماذا عنا؟ ماذا عن بشيرة؟! لماذا نصمت؟!

ماذا فعلت هذه الشجاعة الغيورة على عرضها وكيانها؟! شاركت في حشد لعدم اسعاف مخرب يداه ملطخة بالدماء وليس مواطنا اسرائيليا"!

وأضاف: "للأسف الشديد وقعت بشيرة ضحية الفساد، حيث شهد ابن القرية انها قتلت المخرب من جبهة النصرة قبل إطلاق سراحها لتعود خلف القضبان حتى تقرر المحكمة غير ذلك، أطالب هذا الشاب واهله ان يعود بشاهدته وإنشاد القيادة الدينية ان تنوط إطلاق سراحها ومنحها شهادة شرف"!

وانهى حديثه قائلا: "سأطرح الموضوع في الكنيست مباشرة بعد عودة الكنيست للعمل، أطالب كل من لديه تأثير ان يتدخل ويساندنا حتى نستطيع إطلاق سراح هذه الامرأة المناضلة البطلة الشريفة"!

في دول اخرى لاعتبارها بطلة وحصلت على تقديرات واوسمة لها اول وليس اخر، لنتوحد من اجل امرأة مظلومة من جلدتنا قبل فوات الاوان خاصة اننا علينا جميعا تحمل المسؤولية، جميعنا شاركنا في المسيرات التضامنية التي وترت الاجواء وجمعينا علينا العمل لاطلاق سراحها"!

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
اكرم حسون يثبت من جديد انه في طليعة زعامة الطائفة ويركن له الظهر في الملمات قدما اكرم فتستحق أن تقود وتستحق كل التقدير والتحية، نحن معك خارجا و وداخلا بلا تردد لأنك الافضل
حلبي - 02/05/2016
2
אכרם חסון אם תראה לי את השמש ותגיד לי שעכשיו יום אני לא אאמין לך
אמגד - 02/05/2016
3
لرقم ٢ أمجد بلاش !
داليه الكرمل - 03/05/2016
4
اخي ابو الامير، الامر لا يتحمل الإرجاء في اتخاذ القرارات. يجب اقامه جبهه نضاليه من اجل إنهاء هذه المسخره. كما ذكرت انه عيب يتلطخ به كل مواطن درزي. أنا والعديد بل الأغلب من الطائفه يؤيدونك. الى الامام ، لا تردد
موفق منذر - 03/05/2016
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות