x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
مهرجان المرأة الرياضي الثاني في مدينة الناصرة بمشاركة واسعة
03/04/2016 - كرملنا

احتفلت دائرة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة بمناسبة شهر المرأة بمهرجان رياضي صحي ضخم لرفع من ثقافة الرياضة ومكانة المرأة في المجتمع، وذلك للسنة الثانية على التوالي بعد ان لاقى المهرجان في سنته الاولى نجاحًا باهرًا.



وشاركت في المهرجان أكثر من 380 فتاة وسيدة في فقرات رياضية عديدة ومختلفة، كالكيك بوكس التي اشرفت عليها المدربة جوانا ناصر، والزومبا بإشراف المدربة نهال راشد، والإيروبي درجة بإشراف شروق ابو احمد واستضافة المدربة روضة مجذوب والإيروبيكا للمدبة نهى زعبي، والهيب هوب للمدربة سالي خطيب، والرقص الشرقي مع المدربة دنيا مصطفى، وكرات ايقاعية مع صفا خطيب، كما شاركت في فقرة الزومبا المدربة انيتا عبايا.

واشرف على سير فعاليات هذا اليوم كل من خالد بطو القائم بأعمال مدير دائرة المراكز الجماهيرية، ونادي الحي الغربي ومركزته يسرى ابو ناجي وطاقم المرشدين والمتطوعين بالتعاون مع مركز شنلر ومسؤوله عصام عبدو، كما تم الحفل برعاية من مطعم تشيكرز.

وشهد المهرجان في المركز الجماهيري شنلر احد اكبر المراكز الجماهيرية التابعة لبلدية الناصرة، شمل اكشاك للمبيعات وتوزيع ورود من مشروع مدينة بلا عنف.بمشاركة نخبة من مدربات الوسط العربي ودعم كامل من قبل رئيس البلدية وادارتها ودائرة الرياضة الثقافة والشباب فيها.

وتعهد رئيس البلدية علي سلام في كلمة له خلال افتتاح فعاليات المهرجان على استمرارية دعمه لمثل هذه العفاليات والبرامج على مدار السنة لما فيها من اهمية على المجتمع والمدينة. وأعرب في كلمته عن دعمه الكامل لكل البرامج التي ترفع من مكانة المرأة وتدعمها، بعد ان حيّا النساء المشاركات والمجهود الجبار لإنجاحه.

وشكر القائمون على المهرجان كل من راجي سروجي وفاتن بشارات على التعاون والدعم، وقالت ابو ناجي في كلمة لها:"هدف البرنامج رفع مستوى الرياضة خصوصا للنساء وإعطاء حق للمرأة العاملة والكادحة ونبذ العنف وطبعا تغيير يوم واعطائها حقها لتكريس يوم لها وكمان نعرف انواع الرياضة الخاصة الموجودة في المراكز والنوادي".

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות