x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
فواكه وخضروات تساعد على تنقية بشرتك وتفتيحها خلال أسبوع
29/03/2016 - كرملنا

فواكه وخضروات تساعد على تنقية بشرتك وتفتيحها خلال أسبوع

 

تسعى السيدات إلى الاستعانة بالكريمات والوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة، إلاّ انه لا بدّ من الاشارة عن وجود بعض الأكلات التي يمكن تناولها وتساعد على تفتيح البشرة وتغذيتها ومنحها صحة أفضل.

 

أشار موقع "skinwhitetips" الذي يعنى بالعناية بالبشرة، إلى وجود أطعمة وفواكه تساعد على تنقية البشرة وتفتيحها خلال أسبوع واحد فقط.

وأكد الموقع وجود فواكه تساعد في تفتيح البشرة، ومن أهمها الموز الذي يحتوي على فيتامينات A و B و E وهي فيتامينات مثالية لبشرة مميزة، فهو يحسن لون البشرة لأنه يحد من خلايا الجلد الميتة. كذلك الفراولة هي من الفواكه المفيدة لأنها غنية بفيتامين C الذي يساعد في منح الجلد توهجاً طبيعياً، وتساعد في توحيد لون البشرة التي تتأثر بعوامل خارجية.

وأكد الموقع أن الليمون على أنواعه يتصدر قائمة الفواكه المفيدة في تفتيح البشرة سواء من خلال استخدامه الخارجي في أقنعة منزلية، أو من خلال شربه مع الماء كل صباح لإزالة السموم من الجسم التي تتسبب فى لون غير متجانس له. وأشار الموقع إلى أن فول الصويا مفيد جداً للبشرة، فهو مثالي لمكافحة الشيخوخة.

وتساعد الطماطم أيضاً في تفتيح البشرة بفضل الليكوبين الغنية به، والذي يجعل البشرة أكثر بياضاً وصحة ويساعد في تنعيمها والقضاء على البقع السوداء على الجلد نتيجة حروق الشمس أو المرض.

وأشار إلى أنه يمكن استخدام الجزر أيضاً لتحسين مظهر الجلد والشعر، لغناه بالكاروتين وفيتامين C مما يمنح بشرة خالية من العيوب، سواء أكلتيه أو تناولتيه كعصير طازج في الصباح.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות