x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
تخفيف الوزن في 72 ساعة..ليس حلمًا مستحيلًا!
28/03/2016 - كرملنا

هل فكرت مرة أنّه يمكنك التخلص من السموم التي تراكمت في جسمك خلال فترة الشتاء بسبب كثرة الأطعمة والحلويات التي دخلت إليه، وأنّه بامكانك أيضًا خسارة الوزن خلال 72 ساعة؟! نعم، هنالك وصفة صحية وسهلة التحضير قد تساعدك على ذلك.


صورة توضيحية

مكونات هذه الوصفة هي البندورة، الحامض، الزنجبيل، الفلفل الحار والكرفس، وكل هذه المكونات معًا غنية بالكثير من الفوائد، حيث أنّ البندورة هي غنية بمضادات الأكسدة، الألياف، الفيتامين C والماء. وهي تعمل على تعزيز عمل جهازك الهضمي وعلى الحد من خطر إصابتك بأمراض مثل السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم. كما أنها تساهم في تخليص جسمك من السموم ومن الدهون الضارة. أما الفلفل الحار ورغم مذاقه لاذع لكنه غنيّ بمضادات الأكسدة. كما أنه يساعدك على خسارة وزنك الزائد وعلى التخلص من الدهون المزعجة ويحدّ من شعورك بالجوع. وجذور الزنجبيل تتمتع بخصائص مضادة للالتهابات والأكسدة والسرطان. كما أنها تسهل عملية الهضم وتعزز وظيفة الكبد. لكن، لا تتناوليه في فترة الحمل. والكرفس غنيّ بالفيتامينات K، B6 وC وبالبوتاسيوم والصوديوم، أي انه حليف لرشاقتك. وأخيرًا الحامض هو المكون السحري الذي يحفز إنتاج جسمك للصفراء المعززة لعمل الكبد وبالتالي لتفكيك الدهون التي تتراكم في جسمك.

طريقة التحضير
إخفقي كوباً من عصير البندورة مع عصير نصف حبة من الحامض وملعقتين وسط من الزنجبيل المبشور والقليل من الفلفل المطحون إلى أن تحصلي على مزيج منسجم. ثم أسكبي المزيج في كوب مرتفع الحواف وزينيه بغصنين من الكرفس.

* تناولي هذا المخفوق مع الكرفس المطهو على البخار واعلمي أنه يمكنك أن تقومي بذلك 3 مرات يومياً، أيّ في الفترة الفاصلة بين الوجبات. وإحرصي على حفظ الكمية الزائدة من هذه الوصفة في الثلاجة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות