x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
ريال مدريد يعرض إيسكو ورودريجيز للبيع الصيف المقبل
17/03/2016 - كرملنا

بدأت تتضح الامور لدى ريال مدريد حول اللاعبين المهددين بالرحيل، النادي الملكي ينوي القيام بثورة في الفريق الصيف المقبل بالتعاقد مع 5 او 6 لاعبين من الطراز العال بعد الموسم المخيب للامال الذي يقدمه رجال زين الدين زيدان.


خاميس رودريجيز

وخلال الآونة الاخيرة، خرجت وسائل الاعلام الاسبانية بأنباء تؤكد عن وجود قائمة سوداء حددها قادة النادي الملكي للاعبين مرشحين بالرحيل، ويتواجد بينهم لاعبين كبار تراجع مستواهم هذا الموسم.

وكشفت صحيفة "آس" في عددها الصادر الخميس، ان ريال مدريد اتخذ قرار نهائي بوضع كل من خاميس رودريجيز وايسكو الاركون للبيع في سوق الانتقالات الصيفية، قادة النادي الابيض سيستمعون الى العروض المقدمة لكلا اللاعبان.

وتضيف الصحيفة الاسبانية انه في حالة وصول عرض مقنع، فسيتم بيع لاعب مالقة السابق والنجم الكولومبي، كما كان الحال مع مسعود اوزيل حينما تم بيعه في صيف 2013 بعد ان تقدم آرسنال بعرض مغري يتجاوز الـ50 مليون يورو.

وتعتبر الحالتين مختلفتين، بحيث ان هناك عدم رضا لدى قادة ريال مدريد بسبب تراجع مستوى الكولومبي هذا الموسم بشكل مخيف، وقدم خاميس الموسم الماضي اداء كبير واثبت انه بالفعل استحق الـ80 مليون يورو التي دفعها الفريق الابيض الى موناكو للتعاقد معه، الكولومبي اشتكى ان بينيتيز كان السبب في تراجع مستواه ولكن رغم وصول زيدان على مقاعد البدلاء وضعه لم يتغير.

وتشير "آس" ان قادة ريال مدريد يرغبون في استغلال ان الكولومبي لا زال سعره في السوق يقدر بنحو 80 مليون يورو، واندية الدوري الانجليزي مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي على استعداد للتوقيع معه.


ايسكو الاركون

اما حالة ايسكو فهي مختلفة نوعا ما، قادة النادي الابيض غير راضيين على ما يقدمه منذ الشهر الماضي، فقد لعب 10 مباريات كأساسي من 13 منذ وصول زيدان، وقد تلقى صافرات اسهتجان لاول مرة من جماهير سانتياجو برنابيو وايضا سلوكه لم يعجب النادي بحيث اظهر غضبه في المباراة الاخيرة امام لاس بالماس بعد ان قرر زيدان استبداله.

وقد انضم ايسكو الى ريال مدريد في صيف 2013 قادما من مالقة مقابل 30 مليون يورو بعد ان تألق مع منتخب اسبانيا في كأس امم اوروبا تحت سن الـ21، وحاليا سعره يقدر بنحو 45 مليون يورو، ويبدو ان نادي يوفنتوس، متصدر الدوري الايطالي، هو ابرز المهتمين بضم صانع الالعاب، وقد يستغل البيانكونيري العلاقة المميزة التي تجمعه مع موراتا لضمه.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות