x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
اليوم: برشلونة يسعى للثأر من اشبيلية وفالنسيا يواجه بلباو
28/02/2016 - karmelna

برشلونة حامل اللقب امام فرصة الابتعاد في الصدارة او التخلص على الاقل من ضغط احد ملاحقيه، وذلك عندما يستضيف اشبيلية الليلة في تمام الساعة 21:45 لحساب المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني.

ويدخل فريق المدرب لويس انريكي الى مواجهته مع اشبيلية الخامس بمعنويات مرتفعة جدا بعدما قطع اكثر من نصف الطريق لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه الثلاثاء الماضي خارج قواعده على ارسنال الانكليزي 2- صفر بفضل ثنائية لنجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

وسيكون النادي الكاتالوني مرشحا لتحقيق فوزه التاسع على التوالي وتعزيز رقمه القياسي من خلال المحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثالثة والثلاثية على التوالي، خصوصا انه خرج فائزا من المواجهات الاربع الاخيرة التي جمعته بضيفه الاندلسي على كامب نو، كما انه لم يخسر امام الاخير في معقله في الدوري منذ 15 كانون الاول (صفر-3).

ويرى البعض ان المهمة لن تكون سهلة على برشلونة الساعي الى تحقيق ثأره من اشبيلية لان الأخير خرج فائزا من المواجهة الاخيرة بينهما بنتيجة 2-1 في المرحلة السابعة من الموسم الماضي على ملعب رامون سانشيس بيسخوان، وذلك لان النادي الاندلسي يحاول اللحاق بفياريال الذي يتقدم عليه في المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا بفارق 8 نقاط.

فياريال يطارد ريال مدريد

وفي المباريات الاخرى، يسعى فياريال الرابع الى المحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الثالثة عشرة على التوالي وتحديدا منذ خسارته امام خيتافي (صفر-2) في 29 تشرين الثاني الماضي، وذلك عندما يسضيف ليفانتي اليوم.

ويبحث فالنسيا عن فوزه الثالث على التوالي في الدوري مع مدربه الجديد الانجليزي غاري نيفيل الذي استهل مهمته مع الخفافيش بتسع مباريات متتالية في الدوري دون انتصار، عندما يستقبل اتلتيك بلباو، على ان يلتقي ديبورتيفو لا كورونيا مع غرناطة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות