x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
لون مناكير أظافرك يكشف عن شخصيتك
25/02/2016 - karmelna

لون مناكير أظافرك يكشف عن شخصيتك

 

من قال ان مناكير الاظافر تبرز فقط مواكبة المراة للموضة وابرز الصيحات الجمالية، يكون مخطئاً.

 

اليوم بات بالامكان معرفة شخصيتك من خلال الوان المناكير التي تختارينها وفقاً لذوقك. فلنطلع سوياً على خفايا هذه الالوان وكيف تظهر شخصية المراة سواء أكانت قوية أو هادئة:

مناكير باللون البرتقالي

يظهر اللون البرتقالي على الاظافر أنك أيتها المراة محبة للاخر. فعندما تضعين هذا اللون تظهرين تفاؤلك في الحياة مع الشخصية المغامرة التي تخبّئيها من خلال مواكبة الصيحات الجمالية. حافظي على هذا النشاط والطاقة التي تميّزك وتفنّني دائماً في طلاء اظافرك بالبرتقالي.

الطلاء البني

اما المراة التي تضع المناكير البنية فهي تتمتع بشخصية قوية ومتمردة. نراها عاشقة للتدرجات الداكنة ومتفننة في رسم هذه الالوان على الاظافر. ولكن بالرغم من قوة هذه المراة الا انها حساسة وصاحبة شخصية متوازنة بين القوة والرصانة.

اظافر باللون الأحمر

لك ايتها المراة الرومانسية مناكير الأحمر الذي يعتبر لون العاطفة والحب. كل امراة ترغب ان تجذب الانظار اينما تواجدت، نراها تضع اللون الاحمر بتدرجات فاتحة ولماعة تظهر جرأتها ورومانسيتها الواضحة.

مناكير البنفسجي

المراة الحالمة والتي تعيش في عالم الخيال، تضع مناكير البنفسجي في مناسباتها الخاصة. ففي حال كنت تميلين الى تطبيق هذا الطلاء، فأنتِ سيدة حالمة تتمتعين بالطموح البارز الذي يضمن لك النجاح.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות