x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
رمبام: تناولت مادة لتخفيف الوزن ونقلت على أثرها للعلاج الفوري
16/02/2016 - karmelna
رمبام: تناولت مادة لتخفيف الوزن ونقلت على أثرها للعلاج الفوري

نجح الاطباء في مستشفى رمبام في حيفا بإنقاذ حياة فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عاما من سكان احدى القرى في الشمال، وذلك بعد ان نقلت للمستشفى وهي تعاني من اضطرابات في دقات القلب.

وعلم ان الفتاة كانت قد اشترت عن طريق الانترنت مضاف غذائي من الصين بهدف تخفيف وزنها، الفتاة فقدت حوالي 10 كيلوغرام من وزنها، لكنها اصيبت بحالة خطيرة شكلت خطرا حقيقيا على حياتها وفقا لما جاء من الاطباء الذين تعاملوا مع الحالة وقاموا بمعالجتها.

وفي هذا السياق، قالت البروفيسور ريفا بريك مديرة قسم الاطفال في مستشفى رمبام , قالت :" احذروا من مضاف الغذاء او الادوية التي تتسبب بشكل مباشر وسريع بتخفيف الوزن "، واضافت :" هنا الحديث عن ماده على ما يبدو وفقا للشبهات تحوي موادا قد تتسبب باضطرابات في دقات القلب وهي مادة محظور استيرادها الى الولايات المتحدة منذ العام 2010، كما وان وزارة الصحة كانت حذرت قبل عام من استعمال هذه المادة , وهنا اعود واوصي بالحذر الشديد قبل استعمال او شراء هذه المواد والادوية بهدف تخفيف الوزن".

وانهت :" على كل من يشتري هذه الادوية والمواد ان يبحث عن اسمها في محرك البحث google وفحص اذا كانت هناك تحذيرات بشأنها بانها تشكل خطرا على جسم مستعملها ".

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות