x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
بيريز : لن نتعاقد مع لاعبين جدد
27/01/2016 - كرملنا
 
بيريز : لن نتعاقد مع لاعبين جدد

خرج فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بتصريحات مفاجئة بل صادمة للجمهور المدريدي، بخصوص تعاقدات الفريق في الميركاتو الحالي.

حيث نشرت صحيفة آس مقتطفات من مقابلة بيريز مع فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، جاء أهم ما فيها..

عقوبة الفيفا قاسية و تؤثر سلباً على صورة الفريق وتشوهها، ونحن على ثقة بأنها خاطئة تماماً، فمن السخف معاقبتنا على عدم حماية الأطفال، بينما كانت تلك القضية محور اهتمامنا دوماً.

ونحن لن نتعاقد مع أي لاعب في الميركاتو الشتويّ الحالي، برغم تداعيات العقوبة، لأن لدينا أفضل لاعبين، و الفريق الأفضل، والمدرب الأفضل.

وفي رده على سؤال حول ردة فعله بعد تعادل الفريق الأخير مع ريال بيتيس وهل سيؤثر على دعمه للفرنسي زيدان مدرب الفريق، أجاب.. مطلقاً أنا أثق في زيدان وأدعمه بكل وضوح، ومتأكد من نجاحه في مواجهة هذا التحدي الجديد، فالجميع هنا يحبونه.

وحول اهتمام فريق باريس سان جيرمان بالتعاقد مع أيقونة الفريق الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، صرح بيريز : " هو أمر ليس مستغرباً، فرونالدو هو أفضل لاعب في العالم، وقائد الفريق الملكي، ومن الطبيعي أن يحلم أي فريق بانتقاله اليه، ولكن.. رونالدو سعيد للغاية في بيرنابيو، وسيظل مع الفريق، فهو يعتبر الوريث الشرعي للأسطورة دي ستيفانو.

وبخصوص مشكلة بنزيمة القانونية، تحدث بيريز عنها قائلاً: " نحن ندعمه وسوف نظل ندعمه، خاصة بعدما تحدثت معه، فهو شخص جيد، ومن المستحيل أن يكون قد اقترف أياً من هذه الأمور السيئة، وهو يريد أن يساعد صديقه فالبوينا".

وأخيراً.. تحدث بيريز عن لاعب فرنسي آخر بالفريق هو فاران، وقال عنه: "فاران لاعب جيد للغاية، وأعتقد أنه سيكون قائداً للفريق في يوماً ما، والنادي يقدره جيداً".

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות