x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
الشرطة: جمع أدلة ضد رئيس مجلس عسفيا بعد شبهات بالتحرش الجنسي وأفعال مشينة
22/11/2015 - karmelna

كشفت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، مساء اليوم الأحد، في بيان أنّه:"استكملت مؤخرا، هيئة التحقيقات وشعبة الاستخبارات القطرية - لاهف 433، التحقيق في ملف قضية الاشتباه برئيس مجلس محلي بلدة عسفيا ، وجيه كيوف، بإرتكاب تحرش جنسي وتنفيذ أفعال مشينة بحق موظفة سابقة في المجلس المحلي بينما كانت تعمل هي تحت سلطته ما بين الاعوام 2010-2012"، بحسب البيان.


رئيس مجلس محلي عسفيا- وجيه كيوف

وزاد البيان:"وهذا، وفي نطاق التحقيق الذي أجري، تمّ أخذ شهادات مختلفة وإجراء تحقيقات متنوعة، إضافه الى التحقيق تحت طائلة التحذير مع رئيس المجلس للاشتباه في حقيقة أنه قام في عدة مناسبات بتنفيذ عدد من الأفعال المشينة، والتحرش بالموظفة المذكورة، من خلال سالفة تصريحات وأقوال وتلميحات ذات طابع جنسي، وذلك مرارا وتكرارا"، وفقًا للشرطة.

وأضاف بيان الشرطة:"هذا، وتبنى رئيس هيئة التحقيقات والاستخبارات توصية رئيس شعبة التحقيقات القطرية - لاهف 443 ووحدة التحقيقات بتشكّل أساس من الأدلة ضد رئيس مجلس عسفيا بتنفيذ جرائم التحرش الجنسي والافعال المشينة. والى كل ذلك سيتم تحويل ملف التحقيق في الأيام القليلة المقبلة لمكتب النائب العام للمراجعة والقرار بهذا الخصوص"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

يشار إلى أنّ رئيس مجلس عسفيا المحلي، وجيه كيّوف ، كان قد أصدر بيانًا، في شهر أغسطس/آب 2015، حول موضوع شبهات التحرشات الجنسية التي نسبت إلى موظف بارز في مجلس عسفيا، مشيرًا إلى أنّ:"كل الشبهات التي وجهت إليه هي مجرد افتراء باطل، وأنّ براءته ليست موضع الشك اطلاقًا"، بحسب كيّوف.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
הכל שקר ואבו עמיד נקי
עספאוי - 22/11/2015
2
לא מעכל מה שקורה וממש מעצבן . לפי דעתי ואיך שאני מכיר את וגיה שהוא כן חוצפן ועצסבני וגס אבל להטריד לא מאמין לזה האמת עוד תצא לאור
קשה - 22/11/2015
3
سيناريو مفبرك من عائلة منصور من اجل ارجاع رئاسة المجلس
عودة العائلية - 22/11/2015
4
מי שחשוד בשחיתות ומעילות כספים סביר להניח שגם בדרך היו כמה נגיעות.
עספאוי - 22/11/2015
5
עם הוכחות כאלו ובמיוחד מלהב 433 אין מנוס ,האיש עשה מעשים והוא ישלם ביוקר והמעניין טרם הסתיימה חקירת משרד הפנים ,והמסתמן וגיה כיוף יעוף הביתה או לכלא כנראה בסוף השנה .
הערכת אזרח מתון - 23/11/2015
6
השפלת אותנו ,וזה עוד לא הסוף ,יש עוד חקירות בנושאים אחרים. תראה לאן הגעת..בושה
כיופי - 23/11/2015
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות