x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
عروس ترتدي "فستان" ارتدته جدتها قبل 120 سنة
29/09/2015 - karmelna

عروس ترتدي "فستان" ارتدته جدتها قبل 120 سنة

 

عروس ترتدي

تقضي النساء ساعات عدة في اختيار الفستان المناسب لحفل زفافهن، اذ يُمثل الفستان قيمة معنوية اضافية على حفل الزفاف. ولكن الشابة الأميركية أبيغال كينغستون لم تكلّف نفسها عناء البحث عن “الفستان الملائم”، اذ لطالما كان متوفراً في خزانة العائلة على مدار الأعوام المئة والعشرين الأخيرة.

وقررت الشابة الثلاثينية ارتداء فستان زفاف جدتها الأولى ماري الذي ارتدته في العام 1895، واورثته إلى نساء عائلتها ليلبسنه جيلاً بعد جيل. وتُعتبر أبيغال المرأة الحادية عشر التي تلبس هذا الفستان في عائلتها، حيث ستعطيه إلى المرأة الثانية عشر التي تقرر الزواج من عائلتها.

ونظراً إلى عمر الفستان الذي يتجاوز 120 عاماً، عملت مصممة الأزياء ويلسون بوروغ على تعديله ليناسب مقاسات جسمها على مدار 200 ساعة. وقالت المصممة إن الفستان كان بحالة مأساوية وتطلب الكثير من العمل نظراً لعمره الذي يتجاوز المئة عام. وبفضل المصممة، ستسطيع أبيغال ارتداء فستان جدتها الأولى في 17 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.

وقالت العروس إن “هذا الفستان يحمل قيمة معنوية كبيرة بالنسبة للعائلة ولي شخصياً، فهو فستان مُورّث من جيل إلى جيل، هذا هو الحب الحقيقي”.

عروس ترتدي فستان ارتدته جدتها قبل 120 سنة عروس ترتدي فستان ارتدته جدتها قبل 120 سنة عروس ترتدي فستان ارتدته جدتها قبل 120 سنة

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות