x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام مالاجا ويضيع صدارة الدوري
26/09/2015 - karmelna

حاول ريال مدريد جاهدًا أن يحقق القوز على مالاجا، ولكنه فشل في تحقيق حلمه بهدف الحفاظ على صدارته للدوري الاسباني للاسبوع الثاني على التوالي بعدما سقط في فخ التعادل السلبي 0-0 أمام مالاجا في مباراة الفرص الضائعة.

 

هذا، ومن جهة اخرى بدأ ريال مدريد المباراة ضاغطا بحثا عن تسجيل الهدف الاول، ولكن الاداء بدا متكافئا بعض الشيء خلال دقائق الشوط الاول حيث سنحت عدة فرص للاعبي الفريقين وخاصة لاعبي الريال الذين ضغطوا وبقوة على مرمى كاميني في الدقائق العشر الاخيرة وسنحت فرص محققة لايسكو وكريستيانو كادت تسكن الشباك لولا ان الكرة أخطأت الطريق، كما أن تالق كاميني حارس مالاجا ونافاس حارس الريال احال دون اهتزاز الشباك لينتهي الشوط سلبيا.

وفي الشوط الثاني وعند بدايته كاد كريستيانو يسجل لولا ان كرته اخطأت طريق المرمى وفي الدقيقة 47 احتسب الحكم خطأ لمالاجا كاد أن يسجل من خلاله الفريق الاندلسي لولا قفزة نافاس وتألقه ببراعه في ابعاد الكرة ن مرماه وانقاذ شباكه من هدف محقق. وفي الدقيقة 50 سدد كريستيانو ولكن كرته مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 55 سدد بينزيما كرة جميلة ولكن كاميني كان في الموعد وتصدى للكرة.

اما في الدقيقة 59 سدد خيسي ولكن كرته يضا اخطات الشباك، وفي الدقيقة 63 سدد مودريتنش ولكن كاميني نصدى لكرته. وفي الدقيقة 64 سدد كريستيانو كرة قوية ولكنها مرت بجوار الشباك، وكاد كريم بينزيما أنّ يسجل الهدف الاول لولا تالق كاميني الذي بصعوبة تمكن من التصدي للكرة. وفي الدقيقة 83 تألق كاميني مرة اخرى ودفاع مالاجا وحرموا نجوم الريال من تسجيل هدف محقق بعدما ابعدوا الكرة من أمام المرمى.

برشلونة يعود للانتصارات ويحقق فوزًا هامًا على لاس بالماس 2-1

 

في العشر دقائق الاخيرة كاد بالماس يسجل التعادل بعد سلسلة من الهجمات الخطيرة لولا تألق تير شتيغن الذي تصدى لاكثر من فرصة لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف

حقق فريق برشلونة الاسباني مساء اليوم السبت فوزًا هامًا على غريمه لاس بالماس في مباراة تألق فيها النجم الاوروغواياني لويس سواريز بالنتيجة 2-1، بحيث بدأ برشلونة المباراة مسيطرا منذ البداية محاولا افتتاح التسجيل وفي الدقيقة الرابعة اصيب نجمه ليونيل ميسي بعد احتكاك مع لاعب بالماس واضطر لترك الملعب في الدقيقة 8 ودخل منير بدلا منه.

 

هذا، وفي نفس الشوط نجح الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في الدقيقة 27 في ان يفتتح التسجيل للفريق الكتلوني في مباراته الجارية حاليا أمام لاس بالماس بعدما سدد برأسه كرة جميلة سكنت في الشباك ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء.

وفي العشر دقائق الاخيرة كاد بالماس يسجل التعادل بعد سلسلة من الهجمات الخطيرة لولا تألق تير شتيغن الذي تصدى لاكثر من فرصة لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف. وفي الشوط الثاني واصل برشلونة سيطرته وفي الدقيقة 54 نجح النجم الاوروغواياني لويس سواريز في اضافة الهدف الثاني للفريق الكاتلوني في مرمى لاس بالماس بعد كرة منير التي مررها لسواريز ليسدد بقوة في قلب المرمى ويتقدم برشلونة بهدفين نظيفين .

هذا، وإختتمت المباراة في الدقيقة 89 ومن هجمة مرتدة من نيمار ومرر كرة على طبق من ذهب لساندرو الذي انفرد بالمرمى ولكنه وبغرابة شديدة اهدر الفرصة وسدد الكرة بجوار الشباك واضاع على برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثالث وينتهي اللقاء على انتصار برشلونة بهدفين.
 

اليونايتد يقوز على سندرلاند بثلاثية ويتصدر الدوري الانجليزي

 

بهذا الفوز يكون قد تصدر اليونايتد جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة فيما يتوقف رصيد سندرلاند عند النقطة الثانية

تألق قريق مانشستر يونايتد وحقق فوزًا هامًا وسهلًا على سندرلاند بثلاثة اهداف دون رد في المباراة التي لعبت مساء السبت ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

مغ العلم أنه الشوط الاول انطلق بكل قوة بين الناديان، وسط محاولات في البداية من لاعبي المدرب لويس فان جال خصوصًا عن طريق ممفيس ديباي وخوان ماتا. فيما جاءت محاولات سندرلاند عن طريق فابيو بوريني، وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط سجل ديباي الهدف الاول بتمريرة من خوان ماتا.

انطلق الشوط الثاني بكل قوة من جانب اليونايتد والذي سجل قائده واين روني الهدف الثاني في الدقيقة 46 عن طريق تمريرة من الفرنسي مارتيال، وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط سجل خوان ماتا الهدف الثالث بتمريرة من اشلي يونج. بهذا الفوز يكون قد تصدر اليونايتد جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة، فيما يتوقف رصيد سندرلاند عند النقطة الثانية في المركز الاخير.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות