x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
برشلونة يبتعد في الصدارة برباعية في شباك ليفانتي
28/11/2012 - كرملنا

فاز برشلونة المتصدر ووصيف البطل على مضيفه ليفانتي 4-صفر وأبقى على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن أتلتيكو مدريد الذي تغلب بدوره على ضيفه إشبيلية بالنتيجة ذاتها اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب سيوداد دي فالنسيا، أمام 21 ألف متفرج، كان التهديد الحقيقي الأول من جانب ليفانتي بتسديدة قوية من خارج المنطقة أطلقها خوسيه باركيرو وتصدى لها فيكتور فالديس (13)، وسدد الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة أرضية سريعة لامست اسفل القائم الأيسر لمرمى ليفانتي وخرجت (22).

وحاصر برشلونة مضيفه في منطقته بعد أن انتصف الشوط الأول فاقتصر اعتماد الأخير على المرتدات عبر الجناحين خوانلو والنيجيري أوبافيمي مارتينز.

وسدد ميسي مجدداً بين أحضان الحارس غوستافو مونوا (29)، وأمطر لاعبو برشلونة منطقة مضيفهم بالكرات خصوصاً من الكرات الحرة والركلات الركنية، لكن الكثافة الدفاعية لليفانتي حال دون تسجيل برشلونة حتى نهاية الشوط الأول

وفي الشوط الثاني، ضرب ميسي دفاعات ليفانتي بسهولة وبسرعة بعد كرة بينية من أندريس إنييستا ودخل المنطقة ورفعها من فوق مونوا مباشرة في الشباك (47).

وكرر اللاعبان السيناريو تمريرة من إنييستا إلى ميسي فكرر الأخير مشهد الهدف الأول بالهدف الثاني (52) مسجلاً هدفه التاسع عشر ومبتعداً بفارق 7 أهداف عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

واهتزت معنويات ليفانتي بعد التأكد من الهزيمة فجاء دور إنييستا بالتسجيل بعد أن تلاعب بالدفاع ودخل المنطقة وسدد من بين ثلاثة لاعبين مباشرة في المرمى هدفاً ثالثاً (57).

وترك سيسك فابريغاس بصمة وسجل الهدف الرابع (63) بعد تمريرة من إنييستا الذي اختير أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2011-2012 على حساب ميسي ورونالدو.

ورفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة مقابل 34 لمطارده، فيما توقف رصيد ليفانتي عند 20 نقطة في المركز السادس.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
רק ברשלונה מקום ראשון בכול העולם
ברשלונה בדם - 30/11/2012
2
ילה ברשלונההההההההה אחלה קבוצה עם אחלה שחקנים
וליד - 30/11/2012
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות